حسم الأمر.. يوفنتوس يتعاقد مع بطل أوروبا

تاريخ النشر: 10/08/2022
232
منذ سنة
حسم الأمر.. يوفنتوس يتعاقد مع بطل أوروبا

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع أحد لاعبي فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، قام بإبرام 3 صفقات مميزة، حيث تعاقد مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بجانب اللاعب الحر الأخر بول بوجبا، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي جيلسون بريمر قادمًا من فريق تورينو، بصفقة بلغت قيمتها 41 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 أخرى حوافز، بجانب دفع مبلغ 3.8 مليون يورو عمولات لوكلاء اللاعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مباشر| ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت.. "كأس السوبر الأوروبي" 

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

ووفقًا لصحفي الإسباني ماتيو موريتو، فإن فريق السيدة العجوز، اقترب بشدة من التعاقد مع الجناح الصربي فيليب كوسيتش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأشار الصحفي الإسباني الكبير، أن الجناح الصربي، من المقرر أن يصل تورينو، صباح غدًا الخميس، من أجل إجراء الفحص الطبي، ومن ثم الانتقال بشكل رسمي لصفوف السيدة العجوز.

واتفق نادي يوفنتوس مع فيليب كوسيتش على عقد لمدة 3 مواسم قادمة، حتى عام 2025 مع راتب يصل إلى 2.7 مليون يورو سنويًا.

ووفقًا ما أكدت التقارير الصحفية المختلفة، فإن ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قد طلب من الإدارة سرعة التعاقد مع جناح أيسر قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وينطلق موسم يوفنتوس في الدوري الإيطالي بمواجهة نادي ساسولو يوم الإثنين، 15 أغسطس القادم على ملعب "أليانز ستوديوم" في تورينو.

وتوج كوسيتش برفقة آينتراخت فرانكفورت، بالدوري الأوروبي، بعد الفوز على جلاسيكو رينجرز الأسكتلندي، بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن كوسيتش شارك مع فرانكفورت الموسم الماضي في 42 مباراة، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 15 هدفًا آخرًا في مختلف البطولات.  

اقرأ أيضا

آرثر ميلو.. مفاجأة في وجهة نجم يوفنتوس القادمة

وداعا آرون.. يوفنتوس يعلن رسميا فسخ التعاقد مع رامسي

حمل تطبيق سعودي الآن