النصر يقترب من صفقة مفاجئة.. "نجم عالمي مهدد بالقتل بسبب نيمار"

تاريخ النشر: 10/08/2022
415
منذ سنة
النصر يقترب من صفقة مفاجئة.. نجم عالمي مهدد بالقتل بسبب نيمار

بشكل مفاجئ.. اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة عالمية كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الميركاتو الصيفي الحالي - حتى الآن -؛ وهم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

"كاس" تصدم الهلال.. قضية دولية خطيرة تطارد بن نافل

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

وإلى جانب الصفقات الثلاث.. ترغب الإدارة النصراوية، في التعاقد مع مدافع أجنبي جديد؛ لتعويض الأرجنتيني راميرو فونيس موري، الذي رحل في الصيف الحالي.

* النصر يقترب من صفقة إسبانية كبرى

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سانتي أونا، عن دخول النصر، في مفاوضات مكثفة مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وجونزاليس البالغ من العمر 32 سنة، لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي.

طالع أيضًا

عقوبة صادمة ضد النصر.. وقرار مثير من آل معمر يدمر أحلام الجماهير

وأشار أونا في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن تفاوض إدارة آل معمر، مع المدافع الإسباني؛ جاء بطلب من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للعالمي.

وأثار جونزاليس، الذي لعب في إسبانيول وفياريال الإسبانيين، قبل الانتقال إلى مارسيليا، الجدل في الملاعب الفرنسية، خلال مواجهة باريس سان جيرمان، في عام 2020.

واتهم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، لاعب النصر "المحتمل"، بتوجيه اتهامات عنصرية له، خلال مواجهة مارسيليا وباريس، الأمر الذي دفع الجماهير، لتهديد المدافع الإسباني بـ"القتل".

اقرأ أيضا

عقوبة صادمة ضد النصر.. وقرار مثير من آل معمر يدمر أحلام الجماهير

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يونايتد يدق أبواب الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن