الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

تاريخ النشر: 10/08/2022
29292
منذ شهر
أندرسون تاليسكا في ديربي النصر والهلال

في تصعيد خطير.. يستعد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال؛ لتقديم شكوى رسمية ضد النصر، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"كاس" تصدم الهلال.. قضية دولية خطيرة تطارد بن نافل

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

وخلال الأيام الماضية.. رفض مركز التحكيم الرياضي، طلب "التدابير الوقتية"، المُقدم من الزعيم، لرفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل مؤقت؛ لحين الحكم في الاستئناف.

* شكوى الهلال ضد نادي النصر

ووفقًا لتقارير صحفية، سيرفع بن نافل، شكوى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بتهمة تفاوض النصر، مع كنو؛ قبل دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال.

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن القرارات المرتقبة من لجنة الاحتراف، في حال إثبات الهلال، تفاوض النصر مع النجم الدولي، خلال الفترة المحمية من عقده.

طالع أيضًا

عقوبة صادمة ضد النصر.. وقرار مثير من آل معمر يدمر أحلام الجماهير

وأوضح الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، سيطبق عليه نفس العقوبات التي تم توقيعها في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف الإداري مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحيمة من عقده، مع النصر.

وشدد القانوني الرياضي، على أن معاقبة النصر، لن تلغي عقوبة الهلال؛ لأن التفاوض قبل "الفترة الحرة"، لا يبطل العقد.

حمل تطبيق سعودي الآن