ليفربول يستقر على صفقته الرابعة.. "بديل تياجو"

تاريخ النشر: 10/08/2022
1547
منذ سنة
ليفربول يستقر على صفقته الرابعة.. بديل تياجو

كشفت تقارير صحيفة الموقف النهائي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بشأن ضم صفقات جديدة بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها الريدز، وكان أخرها الإسباني تياجو ألكانتارا.

وتعرض تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مواجهة فولهام يوم السبت الماضي، التي حسمها التعادل الإيجابي (2-2)، في انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد تياجو ألكانتارا بمثابة أحد العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول مع المدرب يورجن كلوب، خاصة بعد تألقه الكبير الموسم الماضي مع الريدز، وتحقيق لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج تياجو ألكانتار مصابا من مواجهة فولهام، حيث لم يتمكن اللاعب الإسباني من استكمال المباراة حيث خرج في بداية الشوط الثاني وهو غير قادرا على المشي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

انتهت| تشيلسي يتفق مع برشلونة لضم دي يونج و"أوباميانج في الطريق" 

الكشف عن صفقة ليفربول الجديدة

أكد صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، بأن ليفربول يستعد لإرسال عرض رسمي لشراء ماثيوس نونيز، متوسط ميدام فريق سبورتينج لشبونة، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الجارية.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية الموثوقة، بأن قيمة الصفقة ستكون مقابل 45 مليون يورو + 5 ملايين في الإضافات.

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في إبرام 3 صفقات رسمية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتمكن ليفربول من ضم الثلاثي داروين نونيز، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، وفابيو كارفالو، لاعب خط وسط فريق فولهام الإنحليزي، وكالفين رامزي، لاعب فريق أبردين الإسكتلندي.

اقرأ أيضا

بداية موسم الإصابات.. ألكانتارا يوجه ضربة قاضية لليفربول 

إصابات نجم ليفربول تستمر بالموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن