ترند تويتر| غريب نصراوي .. بشرى للهلال وعلاقة كورنادو بتاليسكا

تاريخ النشر: 10/08/2022
1698
منذ سنة
ترند تويتر| غريب نصراوي .. بشرى للهلال وعلاقة كورنادو بتاليسكا

الإثارة تشتعل يومًا بعد يوم في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بين الغريمين الهلال والنصر، ولكن مؤخرًا دخل الاتحاد بقوة على خط الصراع، وتحديدًا في أعقاب قضية التسجيلات، والتي يتابعها الجمهور بشغف، والتي أدت إلى إيقاف نجم الفريق عبد الرازق حمد الله أربعة أشهر بعد شكوى النصر ضده.

وإلى جانب القضايا، بين الأندية ترتفع أصوات الجماهير خلال الصيف، مع استمرار سريان فترة الانتقالات الصيفية، بمطالب محددة لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023. 

وعلى غير العادة، تقف إدارة الزعيم بقيادة فهد بن نافل مكبلة الأيدي في الميركاتو الصيفي بعد عقوبة الحرمان من التسجيل فترتين بسبب قضية النصر ضد الهلال ومتوسط الميدان محمد كنو. 

ويتحدث الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، عن وضع نادي الاتحاد الضعيف في قضية حمد الله، وأن الأمر ليس بجديد على النادي، فهو يعاني مع الأمور القانونية منذ زمن بعيد.

على الجانب الآخر، أعربت الجماهير النصراوية عن حزنها بعد سماع خبر إصابة الصفقة البرازيلية الجديدة لويس جوستافو، وغيابه عند تدريبات الفريق قبل انطلاق الموسم. 

ووصفت الجماهير النصراوية، التوقيع مع لويس جوستافو بـ"السمسرة"، لأن اللاعب سنه كبير، ويعاني من كثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة. 

وفي سياق ذاته، طالبت جماهير النصر بالتوقيع مع لاعب وسط مركز "8"، للربط بين الدفاع والهجوم ويكون لديه الرؤية وبناء الهجمة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في تردد تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال الصور التالية.. 

ترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويترترند تويتر

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| جارسيا خدع النصر.. كنو أفضل من جوستافو

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن