تركي المطيري يرد على "إعارته" من الهلال في 10 دقائق فقط

تاريخ النشر: 10/08/2022
1242
منذ سنة
تركي المطيري يرد على إعارته من الهلال في 10 دقائق فقط

احتاج النجم تركي المطيري، اليوم الأربعاء، إلى 10 دقائق فقط، من أجل إرسال أول رد له، على "إعارته" من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، إلى الباطن، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو، كما أنه في حاجة ضرورية إلى التخلص من خدمات ما يقرب من 8 إلى 10 لاعبين، حيث تنص لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل 30 لاعبًا فقط.

تركي المطيري يرد على "إعارته" من الهلال في 10 دقائق فقط

وسلط الإعلامي سلطان العودة، المقرب من الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الضوء على ما قدمه النجم تركي المطيري، بعد مشاركته في تأهل المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي، على حساب المغرب، بالفوز (2-0). 

وأوضح أن تركي المطيري، احتاج إلى 10 دقائق فقط من أجل التعبير إلى الهلال، عما يمتلكه من إمكانيات جيدة، إذ شارك في الدقيقة 81، مسجلًا هدف ضمان تأهل الأخضر إلى نصف النهائي، في الدقيقة 90+1. 

ونجح نادي الباطن، في الحصول على خدمات النجم تركي المطيري من الهلال، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد، حتى يونيو 2023. 

واستطاع الباطن، ضمان البقاء في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث هبط كل من الأهلي، الفيصلي والحزم، إلى دوري الدرجة الأولى.

النجم تركي المطيري، البالغ من العمر 21 عامًا، لم يستطع الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول في الهلال.

وخرج النجم تركي المطيري، الجناح الهجومي الذي تدرج منذ بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، في إعارة الموسم الماضي 2021-2022، إلى نادي الخلود في دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الشباب يهدد الهلال والنصر.. مهاجم إسبانيا يحسم قراره النهائي

النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـالهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن