ميشيل.. من "ألفاظ غير أخلاقية" إلى "الرقص" في غرفة ملابس الهلال!

تاريخ النشر: 10/08/2022
566
منذ 5 شهور
ميشيل من مباراة الهلال والشارقة الإماراتي

انقلبت حالة النجم البرازيلي ميشيل، المزاجية، في معسكر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الصيفي، بعدما عاش أوقاتًا صعبة، منذ انضمامه قادمًا من فلامنجو البرازيلي في يناير 2022، على حد ما قاله بنفسه لـ"الصحافة البرازيلية". 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

ميشيل البالغ من العمر 26 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعد حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتحديد عندما بدأت إجازته الخاصة، التي قضاها بين أسرته في البرازيل، إلى جانب ذلك، كان قريبًا من مغادرة الهلال بـ"عرض رسمي" من بوتافوجو البرازيلي. 

ميشيل.. من "شتيمة غير أخلاقية" إلى "الرقص" في غرفة ملابس الهلال!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تغير الحالة المزاجية بالنسبة إلى البرازيلي ميشيل، حيث يظهر تناقض كبير، بين ما عاشه في أيامه الأولى بالهلال، وبين ما يشعر به في المعسكر الصيفي المقام تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز في مدينة برمنجهام البريطانية: 

-  "شتيمة غير أخلاقية"..

أدلى ميشيل، وفق "VIVA SPORT" البرازيلي، بتصريحات "خطيرة" عن غرفة ملابس الهلال، إذ روى أنه في إحدى المرات، تفاجأ بأن بعضًا من نجوم الفريق، يسبونه بألفاظ غير مناسبة، ويصفونه بـ"المجنون".

وعن أصعب موقف له، حكى النجم البرازيلي ميشيل، بأنه كان يستمع إلى بعض الأغاني في غرفة ملابس الهلال، بـ"سماعاته الخاصة"، لكن لاعبًا، لم يذكر اسمه، أغلق السماعة دون استئذان قبل أن تنتهي الأغنية التي كان يستمع لها، ما أثار ضيقه وحزنه.

وأوضح أنه شعر بأنه "موظف" في الهلال، لذا قدم بعض المباريات السيئة، قبل أن يحصل على الدعم والمساندة من إداري في النادي، وقف معه، ضد اللاعبين الذين رفضوا وصوله من فلامنجو البرازيلي. 

- "الرقص في غرفة ملابس الهلال".. 

ليس الرقص فقط هو ما يقوم به النجم البرازيلي ميشيل، حاليًا، في غرفة ملابس الهلال في المعسكر الصيفي 2022. 

ونشر النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، خلال الأيام الأخيرة، قبل مباراة ألميريا الإسباني وبعدها، مقاطع فيديو لميشيل، تظهر أنه أصبح في حالة انسجام رائعة، بل كون علاقات صداقة قوية جدًا مع زملائه في الهلال. 

في آخر "قصة مصورة" على "إنستجرام"، بدا ميشيل، مع دق الطبول، وترديد الأغاني والرقص عليها، في حالة مزاجية مميزة.

ويأمل الهلال، الممنوع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، أن يبقى ميشيل وماثيوس بيريرا في وضع جيد، قبل لقاء الخليج في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن