سامي الجابر يعود إلى كرة القدم.. رسائل كوميدية بين أساطير الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2022
310
منذ سنة
سامي الجابر يعود إلى كرة القدم.. رسائل كوميدية بين أساطير الهلال

أجرى سامي الجابر، نجم كرة القدم التاريخي في نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأربعاء، محادثة طريفة مع محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في المملكة العربية السعودية.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

المهاجم سامي الجابر، البالغ من العمر 49 عامًا، يعد ضمن أكثر اللاعبين الدوليين، مشاركة في كأس العالم، إذ ظهر في 4 نسخ متتالية، أعوام 1994، 1998، 2002 و2006، كما أنه خاض تجربة احترافية مع وولفرهامبتون ووندرز في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى ذلك، حقق كل شيء ممكن مع الهلال. 

أما محمد الدعيع، صاحب الـ50 عامًا، شارك في 178 مباراة دولية، ما تصدر به قائمة أكثر اللاعبين على الإطلاق، خوضًا للمباريات مع الأخضر السعودي، إلى جانب ذلك، كان دومًا الحارس الأفضل في المملكة، سواء في 10 سنوات قضاها مع الطائي، أو خلال 11 عامًا عاشها بين صفوف الهلال، حتى عام 2000.

سامي الجابر يعود إلى كرة القدم.. رسائل كوميدية بين أساطير الهلال

وعلى هامش إعلان الهلال، الموافقة على خوض مباراة ودية أمام القادسية الكويتي، في حفل اعتزال الحارس نواف الخالدي، خلال سبتمبر 2022، مع مشاركة عربية منتظرة، دخل كل من سامي ومحمد في محادثة "كوميدية"، عبر تويتر، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- سامي الجابر.. "يستاهل الخلوق الكابتن نواف الخالدي.. قدم الكثير لنادي القادسية ومنتخب الكويت الشقيق، ونادي الهلال العريق يقدر عشاقه من نجوم الخليج الي رسموا التاريخ لناديهم ومنتخبات بلدانهم".

- محمد الدعيع.. "أبو عبد الله.. نلعب مع القادسية أو الهلال؟".

- سامي الجابر: "أنا ودي ألعب ضدك يا أبو عبد العزيز.. من زمان ما لعبت ضدك".

وتفاعل قطاع واسع من جماهير الهلال، مع رسائل المزاح المتبادلة بينهما، حيث ينتظر البعض منهم، رد الحارس الكبير محمد الدعيع على تحدي الهداف التاريخي سامي الجابر، الذي يبدو متحمسًا إلى العودة لممارسة كرة القدم من جديد.

 

اقرأ أيضا

الهلال الضحية.. جارديم ينافس الاتحاد على خليفة حمد الله

النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـالهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن