من معسكر النصر.. أول رد من أبو بكر على "الرحيل" في صيف 2022

تاريخ النشر: 10/08/2022
408
منذ سنة
من معسكر النصر.. أول رد من أبو بكر على الرحيل في صيف 2022

أظهر النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، أول رد فعل له، اليوم الأربعاء، على أنباء الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

النصر، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مع ضم 3 لاعبين عالميين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

من معسكر النصر.. أبو بكر يرد على "الرحيل" في صيف 2022!

وترددت أنباء واسعة في الشارع الرياضي السعودي، بشأن احتمالية مغادرة المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، النصر في صيف 2022، حيث ظهر اسمه على طاولة عدد كبير من أندية القارة الأوروبية، إلى جانب الزمالك المصري. 

وكتب أبو بكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "الاستعداد مع الفريق لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، مرفقًا صورته من معسكر النصر، حيث يظهر في حالة انسجام رائعة مع اللاعبين في أثناء أداء التدريبات الجماعية. 

كان النصر أكد أنه لن يمانع بيع خدمات أبو بكر في صيف 2022، شريطة وصول عرض رسمي بـ10 مليون يورو. 

الوضع بالنسبة إلى أبو بكر، صاحب 8 أهداف فقط في موسم 2021-2022، أصبح مختلفًا مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، حيث أعاد له في الوديات الثلاث ضد أندية إسبانية، جزءًا من بريقه المفقود، كما منحه شارة القيادة، تعبيرًا له عن أهميته في غرفة ملابس النصر. 

ولدى فينسينت أبو بكر، عقد مع النصر، حتى صيف 2024، إذ وقع بعد انضمامه من بشكتاش التركي في صيف 2021، على 3 سنوات.

اقرأ أيضا

غريب يثير غموض الشارع السعودي.. هل اقترب نجم الأهلي من النصر؟

رد قانوني قاطع.. ماذا لو قدم النصر معلومات مغلوطة ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن