غريب يثير "غموض" الشارع السعودي.. هل اقترب نجم الأهلي من النصر؟

تاريخ النشر: 10/08/2022
1521
منذ سنة
غريب يثير غموض الشارع السعودي.. هل اقترب نجم الأهلي من النصر؟

أثار النجم عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، غموضًا واسعًا بين جماهير الشارع الرياضي السعودي، على خلفية إمكانية انضمامه إلى النصر في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، لم يتمكن من الحفاظ على عدد من نجومه، بعدما هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، حيث غادر 8 لاعبين حتى الآن، في صيف 2022.

أما النصر، نجح حتى الآن، في استقدام 3 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان.

غريب يثير "غموض" الشارع السعودي.. هل اقترب نجم الأهلي من النصر؟

وتداول عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، تغريدات، تشير إلى تواجد النجم عبد الرحمن غريب في العاصمة الرياض، بعدما انتهى معسكر الأهلي في صيف 2022. 

وأشار الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم عبد الرحمن غريب، بالفعل، في زيارة إلى الرياض، مضيفًا أنه وصل العاصمة من أجل لقاء أحد أصدقائه فقط لا أكثر، نافيًا فكرة جلوسه في مفاوضات مع النصر أو الشباب.

ويبقى النصر، راغبًا في التعاقد مع عبد الرحمن غريب، خاصة أن صاحب الـ24 عامًا، قلق من احتمالية غيابه عن المنتخب السعودي في كأس العالم، حال استمر في اللعب ضد أندية الدرجة الأولى.

ويواجه الأهلي، في أول مباراة رسمية له في دوري الدرجة الأولى، منافسه القيصومة، 22 أغسطس.

اقرأ أيضا

تطورات صفقة لياييتش.. خطة النصر من أجل ميركاتو تاريخي

النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـالهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن