النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـ"الهلال والاتحاد"

تاريخ النشر: 10/08/2022
23857
منذ سنة
النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـالهلال والاتحاد

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استئناف نادي النصر المقدم ضد شكوى خالد البلطان، رئيس الشباب، مع تأييد العقوبات الانضباطية الصادرة في هذا الشأن. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله!

النصر في 2022، أشعل الوسط الرياضي السعودي، مرتين، الأولى عندما اشتكى الهلال في أزمة النجم محمد كنو، الذي وقع لصالح الطرفين في يناير الماضي، أما الثانية، حينما قدم شكوى ضد الاتحاد بسبب مفاوضات غير قانونية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

واستطاع النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كسب القضيتين، سواء ضد الهلال أو الاتحاد.

الشباب يثأر لـ"الهلال والاتحاد".. النصر يخسر أول قضية في 2022!

وأعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، قبول استئناف النصر ضد القرارات الانضباطية الصادرة في شكوى الشباب، شكلًا، مع رفضها موضوعًا، إلى جانب تأييد عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، فرضت غرامة مالية قدرها 92.500 ألف ريال سعودي على النصر، على خلفية الهتافات والأهازيج المسيئة ضد خالد البلطان، في مباراة الفوز على الشباب (4-2)، عندما التقى الفريقان على ملعب مرسول بارك في 6 مايو 2022. 

وأصبح لزامًا على النصر، سداد الغرامة المالية، حيث خسر الرئيس مسلي آل معمر أول قضية "محلية" له في 2022.

ماذا حدث؟ بعد فوز النصر على الشباب (4-2) في إطار الدور الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ظهر خالد البلطان، غاضبًا في حديثه الإعلامي مع برنامج "ملعب sbc"، معلنًا تقديم شكوى رسمية إلى وزارة الرياضة، بسبب هتافات جماهير النصر، التي وصفها بـ"غير المقبولة". 

وشدد رئيس الشباب على أن موقف رئيس النصر، غير مقبول، حيث كان من المفترض أن يصدر بيانًا رسميًا من أجل رفض الهتافات "الدخيلة" على الوسط الرياضي السعودي، أو اتخاذ إجراء ضد الرابطة الجماهيرية. 

وأكد أن تجاهل إدارة النصر ما حدث في ملعب مرسول بارك، يعني الموافقة والمباركة على ما قيل ضد خالد البلطان، ما وصفه بـ"العبث".

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لـأوسبينا في النصر

الشباب يستعين بـأرون لعلاج ثغرة إيجالو في كتيبة الليوث

حمل تطبيق سعودي الآن