تطورات صفقة لياييتش.. خطة النصر من أجل ميركاتو تاريخي

تاريخ النشر: 10/08/2022
614
منذ سنة
تطورات صفقة لياييتش.. خطة النصر من أجل ميركاتو تاريخي

تواصل إدارة مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، العمل على دعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات أجنبية مميزة، تساعد في عودة العالمي إلى منصات التتويج المحلي في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح النصر في إبرام 3 صفقات أجنبية رسمية حتى الآن، بالتعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي، والإيفواري غيسلان كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي، والبرازيلي لويز جوستافو محور فنربخشة التركي.

وارتبط اسم النصر بالتفاوض مع الصربي آدم لياييتش، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، إلا أن كثير من التطورات ارتبطت بشأن الصفقة التي يسعى آل معمر للظفر بها.

تطورات صفقة التعاقد مع لياييتش في الميركاتو الصيفي

أشارت تقارير تركية إلى أن صانع الألعاب الصربي تلقى عرض من النصر حتى 2024، إلا أن الصفقة باتت مهددة بالفشل خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها أحمد نور، رئيس مجلس إدارة نادي بشكتاش، واقترابه من نادي بودريم سبور التركي.

أوضحت "ntvspor" أن النصر كلف الثنائي الكاميروني فينست أبو بكر، والبرازيلي أندريرسون تاليسكا لاعبا الفريق، بمحاولة إقناع اللاعب الصربي من أجل الموافقة على انتقاله للدوري السعودي من بوابة العالمي.

يذكر أن تاليسكا وأبو بكر، ارتدا قميص بشيكتاش وقدما مستويات مميزة مع الفريق التركي، خلال الفترة التي تواجد بها النجم الصربي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القد بنادي النصر معسكر في إسبانيا، استعدادا للموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي، حيث يواجه غدا الخميس، مواجهة ودية أمام قادش.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يجر حمد الله إلى المحاكم.. تطور مفاجئ

5 جمل من حمد الله والبلوي ورطت الاتحاد في قضية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن