تصريح ساخر..سبب رفض مبابي التوقيع لريال مدريد وعلاقته بنجم الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2022
457
منذ سنة
تصريح ساخر..سبب رفض مبابي التوقيع لريال مدريد وعلاقته بنجم الهلال

أثار الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، الجدل بالحديث عن قفزة البرازيلي ماثيوس بيريرا المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية، حيث قُدِرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

وتحدث مبارك الشهري بأسلوب ساخر، عن بيريرا، مسلطا الضوء على المقابل المالي الكبير الذي يتحصل عليه البرازيلي بعقدة مع الهلال في أطار "مميزات العقد". 

واستشهد الإعلامي الرياضي خلال تصريحاته ببرنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة "الرياضة 24"، بالشروط التي تسبب برفض مبابي التوقيع مع ريال مدريد. 

اقرأ أيضا.. 

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو 

لن تصدق ما يحدث.. "الكلمة الأخيرة" في مستقبل بيريرا مع الهلال 

الاتفاق اقترب.. بيريرا من الهلال لهذا النادي المفاجئ بـ87 مليونا 

وقال مبارك الشهري: "مميزات العقد، 90 بالمائة في سبب عدم توقيع مبابي لريال مدريد، عدم اتفاقهم في مداخيل الصور، اللاعب يبغاه 100 بالمائة والنادي الإسباني كان يريد 50%، وهي بنود أساسية تقع تحت مسمى مميزات العقد". 

وبطريقة ساخرة، تطرق للحديث عن بيريرا محترف الهلال، قائلا: "هل تقنعني أن بيريرا فاق بالأعلى أجرا بتاريخ الرياضة السعودية وتقريبا في الشرق الأوسط، لأنه ما عنده مميزات، بالعكس عنده، حتى على القفزة بياخد مبلغ". 

ومنذ الانضمام إلى الزعيم، سجل النجم البرازيلي الكبير، 4 أهداف وصنع 12 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

الهلال الضحية.. جارديم ينافس الاتحاد على خليفة حمد الله

الهلال يواجه القادسية الكويتي.. تعرف على الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن