أنشلوتي يهدد القارة الأوروبية بموسم تاريخي جديد لريال مدريد

تاريخ النشر: 09/08/2022
137
منذ سنة
أنشلوتي يهدد القارة الأوروبية بموسم تاريخي جديد لريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيكون جاهزا للمنافسة على كافة الألقاب، بداية من مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، على كأس السوبر الأوروبي.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأربعاء لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، على كأس السوبر الأوروبي، بملعب هلسنكي الأولمبي.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على ليفربول الإنجليزي، في النهائي الذي إقيم في باريس.

وفي المقابل، يشارك فرانكفورت في السوبر الأوروبي، بصفته بطل مسابقة الدوري الأوروبي، بالفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في النهائي.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يشارك فيها ريال مدريد في بطولة السوبر الأوروبي، منذ أخر لقب حققه قبل 5 سنوات، بالفوز على مانشستر يونايتد (2-1).

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

أنشلوتي يهدد أوروبا قبل مواجهة فرانكفورت:

وقال أنشلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فرانكفورت غدا: "لقد استحقوا الفوز بالدوري الأوروبي، إنه فريق ديناميكي ويلعب بقوة ونحن نعرفهم جيدا، سيتعين علينا القتال واللعب بشكل جيد".

وأضاف: "لدينا خططنا لأننا تدربنا جيدًا ونحن واثقون بأنفسنا، لقد منحنا الفوز بدوري الأبطال الكثير من الأمل ولا يزال شعوره حياً فينا وعند الجماهير، نريد أن يستمر هذا الشعور".

وأوضح أنشلوتي بشأن الموسم المقبل: "لا شك في أننا سنقاتل من أجل جميع المسابقات، إن الفوز بهم جميعًا يعد تحديًا صعبًا، لكننا سنحاول، لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق الذي تحسن مقارنة بالعام الماضي".

وواصل: "الفوز دائمًا أمر خاص، إذا فزنا فأنا سعيد وإذا خسرنا فأنا حزين، الإحصائيات ليست بهذه الأهمية، ما أحبه هو الاستمتاع بكرة القدم".

وأتم حول قائمة ريال مدريد: "تعاقدنا مع لاعبان قاما بتحسين قدراتهما البدنية والفنية، لدينا عام آخر من العمل معًا، العلاقة بين المحاربين القدامى واللاعبين الشباب، كان ذلك أحد مفاتيح النجاح، الآن نحن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل".

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد للسوبر الأوروبي كامل العدد

فرانكفورت المهتز يواجه ريال مدريد بعد كارثة بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن