مفاجأة.. ناصر الشمراني يقترب من الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 09/08/2022
3050
منذ سنة
مفاجأة.. ناصر الشمراني يقترب من الدرجة الأولى

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المهاجم الدولي المخضرم ناصر الشمراني، من العودة للملاعب عبر بوابة أحد أندية دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي المقبل.

ونشر الإعلامي الرياضي خالد العليان، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"خاص| نادي من دوري يلو يقترب بشكل كبير من التوقيع مع الكابتن ناصر الشمراني"

ناصر الشمراني

وتداول نشطاء نبأ اقتراب الشمراني من الانضمام إلى نادٍ في الدرجة الأولى، وسط توقعات بأن يكون الأهلي هو النادي الأقرب للحصول على توقيع اللاعب، حيث يستعد الأهلي لخوض مسيرته الأولى في تاريخه في مسابقة دوري يلو، خلال موسم 2022-2023.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى

ويمتلك ناصر الشمراني "38 عامًا" مسيرة تاريخية في ملاعب المملكة، حيث انتقل بين عدد من الأندية في الدوري السعودي، بين الوحدة والشباب والهلال والعين الإماراتي والاتحاد، ولعب في صفوف الحد البحريني في الفترة بين مارس ويوليو 2021، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق، كما خاض الشمراني 78 مباراة دولية برفقة منتخب السعودية الأول، وسجل 19 هدفًا.

وتوج ناصر الشمراني بعدد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري السعودي مرتين مع الشباب، برفقة كأس خادم الحرمين الشريفين "مرتين"، وكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي مع الهلال.

وفاز الشمراني بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2014، كما تربع في صدارة هدافي الدوري السعودي خلال مواسم 2007-08، و2008-09، و2010-11، و2011-12، و2013-14.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لماذا تعاقد الحد البحريني مع الشمراني البعيد عن الكرة منذ عامين؟

"فقدتم السيطرة على قيادة النادي".. الشمراني يوجه رسالة قاسية لإدارة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن