قالوا عن تسريبات حمد الله| أنمار آخر من يعلم والمفاجآت ستتوالى

تاريخ النشر: 09/08/2022
325
منذ سنة
قالوا عن تسريبات حمد الله| أنمار آخر من يعلم والمفاجآت ستتوالى

لا صوت يعلو في الوقت الراهن، فوق تسريب التحقيقات التي أجرتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع النصر والاتحاد، بشأن قضية النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. 

قضية "التسجيلات الصوتية"، تسببت خلال الفترة الماضية، في حالة غموض بالشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أربعة وسبعون، هو عدد الصفحات التي تم تسريبها من تحقيقات لجنة الاحتراف بقضية عبد الرزاق حمد الله، إلى الوسط الرياضي السعودي، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا، بشأن المتسبب في "الفوضى" التي عاشها الإعلاميون المقربون من النصر أو الاتحاد، حيث تبارى كل منهم، في التأكيد على أن الحيثيات تقف في صالحه.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الآراء الإعلامية حول تسريب التحقيقات التي أجرتها لجنة الاحتراف بقضية المغربي عبدالرزاق حمد الله والاتحاد ضد النصر.. 

عدنان جستنية

تم استجواب شاهد واحد في القضية، ولم يتم استجواب من قدم شهادته كدليل على صحة موقف نادي الاتحاد،، الكيل بمكيالين، وما خفي كان أعظم، القضية لن تنتهي عند مركز التحكيم، ومن يعتقد أن إدارة الحائلي ستكتفي فقط بالاستئناف على قرار لجنة الاحتراف فهو واهم، القضية راح تكشف أسرار كثيرة، قبل وأثناء وبعد صدور القرار، ولابد للظالم يوم وذاك الغدار سيكون له موعد لن ينساه مع نهاية مؤلمة لن تنفعه فلوس ولا كلمة ياريت، الحقيقة تظهر ولو بعد حين.

منار شاهين 

كل يوم تطلع حقيقه وتظهر يا حمد الله، إنك أنت الحقيقة والوضوح، الكذب حبله قصير باقي صدقوني باقي توكم ماشفتوا شي الحقيقة، الاتحاد نادي شريف ونقي ولا يفاوض بالممرات والأزقة. 

عايد الرشيدي

مستحيل رئيس نادي الاتحاد، ليس لدية علم بما حصل من مفاوضات، وهناك شكاوي وصلت للنادي قبل التحقيق، أخي أنمار الحائلي، الرئيس التنفيذي لنادي من مهامه حسب الفقرة (س) المادة (33) اللائحة الأساسية للأندية الرياضية الصادر من وزارة الرياضه" يعرض الشكاوي على مجلس الادارة.

بدر الدهمش 

بعد كشف الأمور، إعلام التبع يغردون بحكم ومواعظ ومغامرات ليس لها علاقة بالرياضة، انخرسوا الجبناء عندما انكشفت الأوراق وظهر النصر، وتجلى أنه صاحب المباديء والأخلاق والفروسية، رحم الله الرمز عندما قال الرياضة لم تعد رياضة والأخلاق لم تعد أخلاق!. 

محمد البكيري 

شكرا لمن سرب حيثيات قرار لجنة الاحتراف حول قضية حمد الله بين الاتحاد والنصر، فقد كب عشاء المسكوت عنه في تفاصيل الدفُعات الاتحادية، وسط ضجيج "علام زميره"، حينها تأمل وتمعن المرفقات لتدرك خطورة ما في بعض السطور وما بينها أيضا!، فعلا لك الله ياعميد.

محمد الدويش 

إنْ صحّ المتداول كقرار منسوب للجنة الاحتراف في قضية حمد الله، فإنّ (الوقائع) مجرد أقوال كل طرف لا تؤخذ حجةً على الطرف الآخر لأنّ كل طرف يقول ما يريد، العبرة بما انتهت إليه اللجنة تحت عنوان: (الأسباب والحيثيات) فهذا هو الثابت بالقضية، لاتدرعموا بوقائع !.

تركي الغامدي 

قرأت ملف من 74 صفحة يخص قرار لجنة الاحتراف في قضية النصر والاتحاد وحمدالله.. الوقائع فيها كلام كبيييير يخص أطراف رئيسية في القضية، وواضح أنها ما انتهت بقرارات الاحتراف، من اللي قرأته واضح أن القضية تو بدأت وتنتظرها فصول كثيرة محليا ودوليا.

حمل تطبيق سعودي الآن