تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

تاريخ النشر: 09/08/2022
2629
منذ سنة
تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

يبدو أن تسريب "التحقيقات" التي أجرتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقضية النصر والاتحاد، صباح اليوم الثلاثاء، أفادت النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث ظهر بريئًا من خيانة النادي الذي سجل له أهدافًا في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ في سعودي سبورت| 10 حقائق مدهشة عن "الغامض" الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

إلى جانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصدرت "الاحتراف"، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.

حمد الله بريء من خيانة النصر.. ماذا قال في آخر رسالة إلى الاتحاد؟

أربعة وسبعون، هو عدد الصفحات التي تم تسريبها من تحقيقات لجنة الاحتراف بقضية عبد الرزاق حمد الله، إلى الوسط الرياضي السعودي، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا، بشأن المتسبب في "الفوضى" التي عاشها الإعلاميون المقربون من النصر أو الاتحاد، حيث تبارى كل منهما، في التأكيد على أن ما جرى في التحقيقات، يقف في صف آرائه وما يقتنع به. 

وانشغل "عشاق" حمد الله من جماهير النصر، بما قاله عبد الرزاق في مكالماته الهاتفية مع مسؤولي الاتحاد، الأمر الذي يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض آخر رسالة صوتية، بعثها المغربي في أغسطس 2021 إلى الوسيط الذي تحدث باسم العميد، ما يظهر براءة اللاعب صاحب الـ31 عامًا من خيانة نادي العاصمة الرياض: 

- الرسالة الصوتية على لسان عبد الرزاق حمد الله في 22 أغسطس، موجهًا حديثه إلى "ح.د"، عبر "سناب شات".. 

(السلام عليكم أخوي.. كيف الحال؟ إن شاء الله تكون بخير على خير أولًا.. بالنسبة للأهل، مرحبًا بهم في أي وقت، البيت بيتهم، والأهل إخوان إن شاء الله.. ثاني شي، بالنسبة لمسألة الفريق، شوف أنا عملت اللي عليا، ومش عملت اللي علي، عملت أكثر من اللي عليا.. يعني أنا جبت الموافقة هذا شي مش سهل يعني).

(أما سالفة إنو الرئيس يتكلم مع الرئيس رسالة أو واتس أب، فهذا شي غير احترافي، بمعنى إنو إذا كانت هناك رغبة من الفريق الثاني، فخلاص يعني ايش ايش الانتظار وايش اللف يمين يسار، دايركت ترسل شسمه أوفر يعني ايش اسمه بالعربي ترسل يعني خطاب إنو خلاص، احنا نبغى اللاعب الفلاني.. ايش حيصير إذا أرسلت أنتا خطاب يعني رسمي من إدارة الفريق إلى إدارة الفريق).

(وين المشكلة؟ بالعكس هذا شغل احترافي وما في ولا ولا عقوبة ولا شي، بالعكس، وبعدها هيبقى كل شي عليا بعدها أنا، يعني هضغط من الجهتين، أما سالفة إإنو الرئيس النصر حيقولهم تعالوا خذوا عبد الرزاق فهذا شي مستحيل.. المهم، أنا بالنسبة لي، أعتقد يوم أو يومين راح أقفل كل هذا الأشياء وخلاص يعني راح أركز بمستقبلي والأشياء الموجودة عندي.. أنا ما راح أنتظر).

اقرأ أيضا

فيفا يعاقب الاتحاد بـ50 مليون ريال سعودي.. ماذا حدث؟

10 حقائق مدهشة عن الغامض الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن