10 حقائق مدهشة عن "الغامض" الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

تاريخ النشر: 09/08/2022
7723
منذ شهر
تقرير

يتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، بشأن هوية الشخص "الغامض" الذي سرب التسجيلات الصوتية من الاتحاد إلى النصر في قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا "يعاقب" الاتحاد بـ50 مليون ريال سعودي.. ماذا حدث؟

وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

إلى جانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصدرت "الاحتراف"، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.

10 حقائق مدهشة عن "الغامض" الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

أربعة وسبعون، هو عدد الصفحات التي تم تسريبها من تحقيقات لجنة الاحتراف بقضية عبد الرزاق حمد الله، إلى الوسط الرياضي السعودي، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا، بشأن المتسبب في "الفوضى" التي عاشها الإعلاميون المقربون من النصر أو الاتحاد، حيث تبارى كل منهما، في التأكيد على أن ما جرى في التحقيقات، يقف في صف آرائه وما يقتنع به. 

وانشغل عدد كبير من جماهير النصر والاتحاد، على حد سواء، بالشخصية "الغامضة" التي أشعلت القضية بين الطرفين، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض 10 حقائق مدهشة عنه خلال السطور التالية: 

- المدعو "ح. د" يعمل موظفًا في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض. 

- ما علاقة موظف المستشفى بنجوم كرة القدم؟ إلى جانب صفته الوظيفية، فإنه يعمل على بيع الأدوات الرياضية إلى اللاعبين، ما ساعد على إقامة علاقات صداقة قوية مع بعض من نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- بداية قصة "ح. د" مع مفاوضات الاتحاد وحمد الله، كانت في ديسمبر 2020.

- تواصل معه الاتحاد، بعدما علم بأنه يملك علاقة قوية مع عبد الرزاق حمد الله، حيث طلب منه، التواصل مع المهاجم المغربي، وسؤاله عن رغبته في الرحيل عن النصر.

- في الفترة نفسها، ديسمبر 2020، سأل "ح.د"، عبد الرزاق حمد الله: هل ترغب في ارتداء قميص الاتحاد؟ حيث أجابه: نعم.

- في أغسطس 2021، طلب منه الاتحاد، أن أصل منزل عبد الرزاق حمد الله في الرياض، ثم جعله يتواصل عبر هاتفه الجوال، مع مسؤولي النادي الغربي، ما قام به بالفعل. 

- أجرى الاتحاد عن طريق هذا الشخص، مكالمتين إضافيتين مع عبد الرزاق حمد الله، في الأخيرة، قال المغربي لهم: إذا لم تقدموا عرضًا رسميًا إلى النصر، لن أكمل المفاوضات معكم. 

- بعد فسخ عقد حمد الله في نوفمبر 2021، أرسل له المهاجم المغربي، عبر "سناب شات"، رسالة مفادها أنه أصبح لاعبًا حرًا، لذا يرغب في أن يعيد مفاوضاته مع الاتحاد، مجددًا.

- في مفاجأة كبرى، أجاب "ح. د"، على سؤال: لماذا سجلت ما دار في المكالمات الهاتفية؟ بقوله: كنت في رهان مع أصدقائي في الاستراحة، بأنني من سأنقل حمد الله إلى الاتحاد. 

- تسبب "ح.د" في منع جماهير الاتحاد من الحضور في "الجوهرة" في مباراة النصر، عندما ألقى قارورة ماء في لقاء الفيصلي، وعندما سأله حامد البلوي: هل أنت من فعلت ذلك؟ أجابه: نعم!

حمل تطبيق سعودي الآن