جماهير يونايتد الغاضبة تطرد كريستيانو رونالدو من مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 09/08/2022
4159
منذ سنة
جماهير يونايتد الغاضبة تطرد كريستيانو رونالدو من مسرح الأحلام

يبدو أن العلاقة وصلت لطريق مسدود بين إدارة مانشستر يونايتد وجماهير النادي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في أعقاب الخسارة الصادمة بالأمس أمام برايتون (2-1)، في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وشارك في المباراة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تواجد في الشوط الأول على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة "53" حتى نهاية اللقاء.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي 

ليفاندوفسكي يعتذر لجماهير بايرن بعد رحليه لبرشلونة بكلمة "غريبة" 

جماهير مانشستر يونايتد والإدارة تسخر من كريستيانو رونالدو: 

نشرت الصفحة الرسمية لمانشستر يونايتد عبر "تويتر"، فيديو لسخرية بعض الجماهير من كريستيانو رونالدو، أثناء نزوله لأرضية الملعب لإجراء عملية الأحماء، قبل مواجهة برايتون بالأمس.

وانتشرت صورة لكريستيانو رونالدو بالأمس، وهو يبتسم فيها بسخرية خلال خسارة فريقه في الشوط الأول من عمر المباراة بهدفين دون رد، وهو ما أثار الكثير من الجدل عن عدم اهتمامه بما يحدث.

وأصدرت بعض الجماهير خلال مواجهة برايتون هتافات ضد كريستيانو رونالدو، خاصة أنه لم يصنع الفارق بعد دخوله بديلا، بالإضافة لطلبه الرحيل وعدم إكمال مشواره مع الفريق.

وبات من المتوقع بشدة خلال الأيام الأخيرة من عمر الميركاتو، أن ينتقل كريستيانو رونالدو لتشيلسي، خاصة بعد مغادرة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، في ظل حاجة البلوز لضم مهاجم جديد.

اقرأ أيضا

رد حاسم من رونالدو على عرض جلطة سراي التاريخي

رسميا.. مدرب مانشستر يونايتد يؤكد مشاركة رونالدو أمام برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن