بداية موسم الإصابات.. ألكانتارا يوجه ضربة قاضية لليفربول 

تاريخ النشر: 09/08/2022
135
منذ سنة
بداية موسم الإصابات.. ألكانتارا يوجه ضربة قاضية لليفربول 

تعرض تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مواجهة فولهام يوم السبت الماضي، التي حسمها التعادل الإيجابي (2-2)، في انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد تياجو ألكانتارا بمثابة أحد العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول مع المدرب يورجن كلوب، خاصة بعد تألقه الكبير الموسم الماضي مع الريدز، وتحقيق لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج تياجو ألكانتار مصابا من مواجهة فولهام، حيث لم يتمكن اللاعب الإسباني من استكمال المباراة حيث خرج في بداية الشوط الثاني وهو غير قادرا على المشي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رسميا| بـ900 مليون ريال.. كشف القنوات الناقلة لـ"دوري المحترفين" 

لماذا يرفض البليهي تجديد عقده مع الهلال؟.. سر صادم 

ضربة قاضية بإصابة تياجو ألكانتارا: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن تياجو ألكانتارا سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، أي لمدة شهر ونصف، حيث من المتوقع أن يعود للملاعب في مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد تياجو ألكانتارا أيضا لخوض منافسات كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث سيعود من الإصابة قبل المشاركة في المونديال بوقت قليل.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية أن تياجو ألكانتارا سيغيب عن 6 مواجهات متتالية لليفربول في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس، مانشستر يونايتد، بورنموث، نيوكاسل، إيفرتون وولفرهامبتون.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها تياجو ألكانتارا، أنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة، وبالتالي غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

الجدير بالذكر، أن ليفربول تعاقد مع تياجو ألكانتارا في صيف عام 2020، قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون إسترليني.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب لا يعلم لماذا تعادل ليفربول مع فولهام

ليفربول يسقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام فولهام

حمل تطبيق سعودي الآن