صحيفة: الشباب يتفاوض مع نجم منتخب إسبانيا المتهم في جريمة أخلاقية

تاريخ النشر: 08/08/2022
422
منذ سنة
صحيفة: الشباب يتفاوض مع نجم منتخب إسبانيا المتهم في جريمة أخلاقية

في مفاجأة من العيار الثقيل.. دخل مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات مكثفة، مع أحد أبرز نجوم منتخب إسبانيا؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والشباب يستعد للموسم الجديد بـ"قوة"، لتعويض خيبات العام الرياضي الماضي 2021-2022، والذي ودع فيه الفريق الأول لكرة القدم، جميع البطولات بـ"دون أي لقب".

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

بعد 19 دقيقة فقط.. نهاية مسيرة نجم الهلال!

واكتفى الليث، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي؛ ليفشل في المشاركة بمسابقة السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

* الشباب يتفاوض مع نجم إسبانيا 

ووفقًا لصحيفة "eldesmarque"، تواصلت إدارة الشباب، مع نظيرتها في نادي سيلتا فيغو الإسباني؛ للتعاقد مع سانتي مينا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المفاوضات بين الشباب وسيلتا فيغو؛ بدأت خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، قبل أيام قليلة.

سانتي مينا 1

وكشفت الصحيفة، عن موافقة إدارة النادي الإسباني، على "التخلي" عن مهاجم الفريق الأول، إلى الشباب؛ بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني، عقب الحكم الصادر ضده بـ"السجن" 4 سنوات.

طالع أيضًا

كارثة في النصر.. سيناريو أبو جبل يتكرر مع صفقة جديدة

وقالت إن سانتي مينا، صدر ضده حكمًا بـ"السجن" 4 سنوات، خلال الأسابيع القليلة الماضية، بتهمة "الاعتداء الجنسي"؛ وهو حكم مبدئي حتى الآن.

سانتي مينا 2

ومن ناحيته.. يرفض مينا، الرحيل عن النادي الإسباني - حتى الآن -، في انتظار الاستئناف الذي تقدم به؛ حيث لديه ثقة كبيرة للغاية، في إلغاء الحكم الصادر ضده.  

اقرأ أيضا

بـالستة فيجو.. الشباب يخسر كأس كينوتشو الودية

آل الشيخ يدافع عن الشباب بعد سداسية سيلتا فيجو

حمل تطبيق سعودي الآن