تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

تاريخ النشر: 08/08/2022
817
منذ سنة
تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

"صفقة الاتحاد بعيون إنجليزية".. أرقام سيئة ونهاية محبطة بانتظاره 

العرض الأول من برشلونة لضم بيرناردو سيلفا 

تريند تويتر| المكروه في يونايتد يظهر ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

وتصدر البلجيكي مروان فيلايني "تريند" تويتر اليوم، حيث بادرت جماهير مانشستر يونايتد بالهجوم على إدارة الفريق، التي مازالت تدير ملف التعاقدات بشكل سيء كما هو الحال في السنوات الأخيرة.

1

أحد الجماهير شبه التعاقد الذي أبرمته الإدارة في الساعات الأخيرة مع الفرنسي أدريان رابيو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بصفقة يونيو من العام 2013، حين تعاقد النادي بدون أي حاجة فنية للبلجيكي مروان فيلاني، الذي يعد من بين الصفقات الكارثية في السنوات الأخيرة.

2

وسخر مشجع آخر للشياطين الحمر من تعاقد الإدارة مع الفرنسي، حيث قرر اطلاق اسم "فيلايني رابيو" على الصفقة الجديدة، كما علق أيضًا بشكل ساخر على إدارة والدة اللاعب لحياته العملية، كما لفت النظر لأزمة فشل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، بعد مطاردة طويلة استغرقت الصيف الحالي بأكمله.

وداع حار لصفقة تشيلسي الفاشلة

وتصدر اسم الألماني تيمو فيرنر، نجم تشيلسي الإنجليزي، تريند تويتر، حيث يستعد النادي الإنجليزي إلى توديع اللاعب بشكل رسمي، بعد أن توصل ناديه السابق لايبزيج إلى اتفاق للتعاقد معه مجددًا مقابل 25 مليون يورو في الساعات الأخيرة، بينما ودعته الجماهير بشكل جيد على رغم من فشله في قيادة هجوم البلوز منذ انضمامه.

وقال مشجع لتشيلسي عن رحليه: "سأفتقد حقًا رجلي المفضل في الفريق تيمو فيرنر، لقد كان يسعدني حقًا بسرعته الفائقة، سوف ترحل ولكن لن ننساك".

3

جماهير تشيلسي التي مازالت تكن الاحترام لنجمها الذي ساهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعام 2021 استمرت في تحيته بتلك الطريقة عن طريقة المقارنة مع نجوم آخرين: "فيرنر سيرحل بإنجازات في دوري أبطال أوروبا أفضل من مسيرة هاري كين وسيرجيو أجويرو".

 

اقرأ أيضا

ركلة جزاء جورجينيو مع تشيلسي تدخله تاريخ الدوري الإنجليزي

تشيلسي يخطف النقاط الثلاث من إيفرتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن