"صفقة الاتحاد بعيون إنجليزية".. أرقام سيئة ونهاية محبطة بانتظاره

تاريخ النشر: 08/08/2022
2337
منذ سنة
صفقة الاتحاد بعيون إنجليزية.. أرقام سيئة ونهاية محبطة بانتظاره

يستمر الحديث بشأن صفقة الاتحاد الجديدة، حيث أعلن النادي بالأمس عن التعاقد من النجم الأنجولي، هيلدر كوستا، قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، بنظام الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء في الموسم الجديد.

وتعول جماهير الاتحاد على الأنجولي لقيادة الفريق في الموسم المقبل، نحو اعتلاء منصات التتويج المحلية والفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. الاتحاد يضم هيلدر كوستا نجم ليدز يونايتد 

أول تعليق من رئيس الاتحاد على صفقة هيلدر كوستا 

"صفقة الاتحاد بعيون الإنجليز".. أرقام سيئة ونهاية محبطة بانتظاره

وتناولت صحيفة "يورك شاير بوست" الإنجليزية انتقال النجم الأنجولي من صفوف ليدز يونايتد، لتكشف عدة حقائق عن الجناح التي وصفت مسيرته بالمهتزة بسبب كثرة الإعارات.

2

الصحيفة استعرضت مسيرة كوستا، التي لم تكن منتظمة في أغلب سنواتها، كما توقعت أن يكون الموسم الحالي هو الأخير للأنجولي في الملاعب الإنجليزية، حيث سيوقع على عقد دائم مع النادي السعودي، ولن يتمكن من العودة مجددًا أبدًا.

وأوضحت الصحيفة أرقام الأنجولي المتواضعة في الموسم الماضي، حين شارك مع فالنسيا الإسباني معارًا من ليدز يونايتد، وفشل في تسجيل أي هدف على الرغم من مشاركته في 28 مناسبة بقميص الخفافيش.

1

الصحيفة البريطانية، أوضحت أن الأمريكي جيسي مارش، المدير الفني الحالي لليدز يونايتد، لم يكن مقتنعًا بكوستا، ليفضل لويس سنيسترا الصفقة الجديدة عليه، بالإضافة لمواطنه بريندين أرونسون.

اقرأ أيضا

كوستاريكا آخر المتأهلين لكأس العالم بصاروخ حاسم في نيوزيلندا 

النصر يعلن قراره النهائي.. "التعاقد مع دييجو كوستا"

حمل تطبيق سعودي الآن