بانيجا يفاجيء الجماهير بتدريب الشباب وتقديم دعم مالي ضخم لليوث

تاريخ النشر: 08/08/2022
759
منذ سنة
بانيجا يفاجيء الجماهير بتدريب الشباب وتقديم دعم مالي ضخم لليوث

أطلق إيفر بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تصريحات نارية عن مستقبله مع الليوث ورأيه في مواجهة الأخضر السعودي بمنتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر. 

وقال بانيجا في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الشباب عن معسكر الفريق: "المعسكر التدريبي مريح جدًا، وخصوصًا بعد قدوم المدرب لإعطائه فرصه للتعرف على إمكانيات اللاعبين، من أجل الاستفادة من طريقة عمله، ومع مرور الوقت الفريق سيتطور وينافس على كل البطولات القادمة، وأتمنى تحقيق بطولة مع النادي وسوف اقاتل لآخر لحظة".

وتابع إيفر بانيجا: "بعد توقيعي مع نادي الشباب بدأت بمتابعة الدوري السعودي، تفاجأت بالمستوى المميز للدوري ورأيت فيه تنافسية عالية وهو الدوري الأفضل في آسيا".

وأردف نجم الشباب: "اللاعبين السعوديين تحسنوا وتطوروا كثيرًا ويقدمون اداء جيد جدًا بدليل تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، وأنا أحب اللاعبين السعوديين ويعجبونني كثيرًا ويرجع لهم الفضل في انسجام اللاعبين الأجانب".

وأضاف الأرجنتيني: "لعبت في أندية كبيرة في أوروبا، لكن بأمانة هنا في السعودية قدموا لبانيغا قيمة وتم توفير كافة سُبل الراحة من أول يوم لي فالسعودية".

ورد بانيجا على سؤال "هل لديك توجهه بأن تكون مدرب #الشباب في المستقبل؟: "عقدي مازال ساري مع النادي ولم أفكر بأمر التدريب وسأعود له بعد الاعتزال ولكن سأحاول أن أكون مدرب لأن هذا شغفي، لكن الحديث عن هذا الموضوع لازال مبكرا وفي الوقت الحالي انا استمتع باللعب ولا أريد ترك النادي إلا بأثر عظيم وبصمة كبيرة".

وفجر صانع ألعاب الليوث مفاجأة، قائلا: "تنازلت عن 500 ألف يورو دعمًا لنادي الشباب، كان النادي يمر بظروف وأنا أرى هذا الأمر طبيعي عليك المساعدة لتطوير النادي للأفضل، وأرغب بخلق صورة حسنة وأن أكون قدوة للاعبين مستقبلًا لكي يقوموا بنفس الأمر ويدركوا أن الشباب كبير وعظيم دائمًا".

اقرأ أيضا

بانيجا يكشف وجهته القادمة.. بعد الرحيل عن الشباب

الشباب يتفق مع مدرب برشلونة.. وبانيجا مهدد بـالطرد من المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن