مفاجأة كبرى..تسريب تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة للاعتزال في كامب نو

تاريخ النشر: 08/08/2022
326
منذ سنة
مفاجأة كبرى..تسريب تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة للاعتزال في كامب نو

بات الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قريبا من العودة إلى برشلونة الإسباني من جديد عقب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

تعليق مثير من هالاند على الثنائية الأولى في البريميرليج 

الهلال يسيطر على جوائز السعودية في كأس العرب 

علي البليهي "يرفض" البقاء في الهلال.. ما السبب؟ 

ميسي يعود لبرشلونة بعقد حتى 2025: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن خوان لابورتا وإدارة برشلونة في محادثات بالفعل مع عائلة ميسي منذ فترة ليس بالقصيرة من أجل عودته من جديد للاعتزال في الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن الاتفاق بين الطرفين بات قريبا للغاية، خاصة أن ميسي يرغب في العودة لبرشلونة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، في ظل تراجعه عن فكرة اللعب في الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن برشلونة سيقدم لميسي في الفترة المقبلة، عقدا لمدة موسم مع خيار التجديد التلقائي لموسم إضافي أي حتى صيف عام 2025.

وأكدت أن أن عودة ميسي لبرشلونة، بات تعتمد بشكل أساسي على وجود تشافي هيرنانديز مدربا للفريق الكتالوني، في ظل العلاقة المميزة بينهما.

وقال في وقت سابق خوان لابورتا رئس برشلونة بشأن العلاقة مع ميسي حاليا: "البارسا هو منزل ميسي، سأود منه أن يكون حاضرًا خلال افتتاحية الكامب نو الجديد، هناك تواصل أقل بيننا حاليًا لأنه في باريس".

اقرأ أيضا

لمزاملة ميسي.. نجم نابولي يرفض عرض ريال مدريد

عودة ميسي لبرشلونة مضمونة 100%.. لابورتا يصنع المستحيل

حمل تطبيق سعودي الآن