طلب "خاص" من محمد نور إلى مدرب الاتحاد.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 08/08/2022
1614
منذ سنة
طلب خاص من محمد نور إلى مدرب الاتحاد.. ما القصة؟

قدم محمد نور، أسطورة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، طلبًا خاصًا، إلى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الأول في نادي الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| الاتحاد يضم "بديل" فهد المولد.. تمت في صيف 2022

محمد نور، البالغ من العمر 43 عامًا، بدأ مسيرته مع الاتحاد، عام 1993، ثم ظل معه حتى 2013، قبل خوض تجربة قصيرة مع النصر، ثم العودة مرة أخرى إلى النمور، بينما توقف تمامًا عن مداعبة كرة القدم في 2016.

طلب "خاص" من محمد نور إلى مدرب الاتحاد.. ما القصة؟

وتحدث النجم محمد نور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، بشأن المستوى المذهل الذي ظهر به الحارس أسامة المرمش، مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في كأس العرب. 

المنتخب السعودي مع أسامة المرمش، نجح في حصد لقب كأس العرب تحت 20 عامًا، بعد التفوق على المصريين، بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي (1-1) في المباراة النهائية، مساء أمس الأحد.

وأشار محمد نور، إلى أن المرمش، حارس كبير، موضحًا أنه سيكون له مستقبل مبهر في كرة القدم، سواء مع الاتحاد أو مع المنتخب السعودي، مطالبًا بالحفاظ على الموهبة التي يمتلكها صاحب الـ19 عامًا.

وشدد في طلب خاص إلى سانتو، مدرب الاتحاد، على ضرورة أن يحصل أسامة المرمش على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث أشاد بالشخصية القوية التي لديه، ما ظهر واضحًا في كأس العرب.

الحارس أسامة المرمش، البالغ من العمر 19 عامًا، انضم إلى الاتحاد في صيف 2021، قادمًا من التعاون.

اقرأ أيضا

علي البليهي يرفض البقاء في الهلال.. ما السبب؟

بعد ألميريا الإسباني.. تعرف على ودية الهلال القادمة في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن