النصر ممنوع من تسجيل اللاعبين في 2023.. والمطلوب: 22 مليون ريال!

تاريخ النشر: 08/08/2022
2141
منذ سنة
النصر ممنوع من تسجيل اللاعبين في 2023.. والمطلوب: 22 مليون ريال!

يبدو أن نادي النصر، بصدد أن يعيش أوقاتًا عصيبة في يناير 2023، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| تركي آل الشيخ: بعد الهلال.. ألميريا يواجه هذا النادي السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح حتى الآن، في صيف 2022، في التعاقد مع 3 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان، إضافة إلى استقدام المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

النصر ممنوع من تسجيل اللاعبين في 2023.. والمطلوب: 22 مليون ريال!

وأشار القانوني أحمد الجدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن محكمة كاس الرياضية، بصدد أن تصدر قراراتها الأخيرة في قضية النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، قريبًا.

وشدد على أن النصر لن يتمكن من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، إذا لم يتوصل إلى "تسوية" مالية مع جوليانو، حيث يحتاج الأمر إلى سداد 22 مليون ريال لصالح اللاعب البرازيلي الذي كسب القضية أمام فيفا.

يذكر أن جوليانو البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص النصر في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2020، قبل الرحيل نحو اسطنبول باشاك شهير التركي، دون الحصول على إذن من نادي العاصمة الرياض.

واشتكى الطرفان، بعضهما البعض في محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، حيث حصل جوليانو على حكم رسمي، يقتضي بحصوله على 22 مليون يورو، قيمة مستحقات مالية متأخرة.

اقرأ أيضا

صيف ساخن في 2022.. اسم عالمي يقترب من النصر!

التوقيع تم في فبراير الدويش يدافع عن أبو جبل ويهاجم إدارة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن