برشلونة يكتسح بوماس بسداسية ساحرة ويتوج بكأس خوان جامبر للمرة 45

تاريخ النشر: 07/08/2022
62
منذ سنة
برشلونة يكتسح بوماس بسداسية ساحرة ويتوج بكأس خوان جامبر للمرة 45

توج برشلونة الإسباني، بكأس خوان جامبر الودية، للمرة 45 في تاريخه، بالفوز على ضيفه بوماس المكسيكي بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد توج بالنسخة الأخيرة من كأس خوان جامبر، العام الماضي على حساب يوفنتوس الإيطالي بالانتصار بثلاثية نظيفة.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل لانطلاق موسمه في الدوري الإسباني، بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، بالجولة الأولى من عمر الليجا.

وشهدت مواجهة برشلونة اليوم أمام بوماس المكسيكي، عودة النجم البرازيلي داني ألفيس لملعب كامب نو من جديد، بعد عدة أشهر من مغادرته بعد نهاية عقده الموسم الماضي.

وانتقل رسميا داني ألفيس إلى نادي بوماس المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط.

ورحل ألفيس بشكل رسمي عن برشلونة، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لمدة موسم أخر، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز. 

تفاصيل فوز برشلونة على بوماس في نهائي كأس خوان جامبر: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "تير شتيجن، أليخاندرو بالدي، إريك جارسيا، رونالد أراوخو، سيرجي روبرتو، بيدري، سيرخيو بوسكيتس، بابلو جافي، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي".

تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل أول أهداف بقميص الفريق الكتالوني.

أضاف بيدري الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الرابعة من انفراد تام بعد تمريرة من ليفاندوفسكي، قبل أن يسجل عثمان ديمبيلي الهدف الثالث للفريق الكتالوني من تسديدة قوية في الدقيقة العاشرة.

وعاد بيدري ليسجل الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة "18" بعد سلسلة التمريرات انتهت لإنفراد بالمرمى ليسجلها في الشباك بكل سهولة.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل البديل أوباميانج الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة الرابعة، قبل أن يختتم الهولندي فرينكي دي يونج سداسية الفريق الكتالوني في الدقيقة "84" من انفراد بالمرمى أيضا.

اقرأ أيضا

الوداع الأخير.. تكريم أسطوري من برشلونة لداني ألفيس في كامب نو

هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟.. لابورتا يجيب ويعلن الصفقة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن