أول تعليق من رئيس الاتحاد على صفقة هيلدر كوستا

تاريخ النشر: 07/08/2022
332
منذ سنة
أول تعليق من رئيس الاتحاد على صفقة هيلدر كوستا

علق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على الصفقة المدوية التي أبرمها العميد بالتوقيع مع الأنجولي هيلدر كوستا لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي. 

ونجح مجلس إدارة الاتحاد، بشكل رسمي في ضم الأنجولي هيلدر كوستا، قادما من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أفضلية الشراء. 

وقال كوستا: "لكرة القدم أهمية كبيرة في العالم، إنها مثل الهواء، عشناها منذ قديم الأزل، ونحن كلاعبين كرة قدم نبحث دائمًا عن من يشاركنا هذا الشغف، العراقة والتاريخ، الملاعب الممتلئة وحب كرة القدم، كلها أشياء نجدها في نادي الاتحاد، أكبر وأشهر أندية قارة آسيا، وأكثرها تميزًا، واليوم أنا هنا لبداية رحلتي مع الاتحاد، مع نونو سانتو". 

وكتب أنمار الحائلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "التعاقد مع اللاعب هيلدر كوستا يأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على توفير الأدوات التي تساعد الجهاز الفني في بناء استراتيجيته وتنفيذ منهجيته التكتيكية". 

وأضاف رئيس نادي الاتحاد عن صفقة هيلدر كوستا: "فهو لاعب كبير قادم من اقوى دوريات العالم حاله كحال بقية زملائه اللاعبين التي تم استقطابهم في السنوات الأخيرة الماضية".

ويتواجد كوستا في صفوف ليدز يونايتد منذ صيف 2020 عندما انتقل إليه قادمًا من ولفرهامبتون واندررز مقابل 17 مليون يورو.

وعمل كوستا مع نونو سانتو المدير الفني للاتحاد سابقًا في صفوف ولفرهامبتون، وسبق لـ كوستا اللعب في صفوف بنفيكا، وديبورتيفو لاكورونيا، وموناكو، وخاض 71 مباراة مع ليدز يونايتد سجل خلالها 8 أهداف وصنع 11.

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد، يجري معسكره الإعدادي حاليًا في دولة النمسا، وتغلّب على سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعزف أجمل الألحان.. ويهزم سالزبورج برباعية وديا

الاتحاد مهدد بشكوى جديدة.. رسالة للاحتراف في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن