أول تعليق من آل الشيخ على سقوط ألميريا.. وماذا قال نجوم الهلال؟

تاريخ النشر: 07/08/2022
559
منذ سنة
أول تعليق من آل الشيخ على سقوط ألميريا.. وماذا قال نجوم الهلال؟

جح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز جيد على حساب منافسه ألميريا الإسباني (2-0)، في مباراة ودية، جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه بعد ساعة من الآن، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، تقام في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ، عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أول تعليق من آل الشيخ على سقوط ألميريا.. وماذا قال نجوم الهلال؟

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، على ألميريا الإسباني، بهدف أول من توقيع النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف سالم الدوسري، الهدف الثاني، بعد توغل مميز، في آخر دقائق الشوط الأول. 

وفي أول تعليق له، كتب معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "مبروك الهلال.. وهارد لك ألميريا". 

وأكد النجم عبد الله عطيف، أن الهلال دومًا ما يقدر على تقديم مباريات جيدة أمام الفرق الكبرى، مثل ما حدث أمام تشيلسي الإنجليزي في كأس العالم للأندية 2022، موضحًا أن الفريق يعتمد على الاستحواذ والبناء.

وأوضح المهاجم عبد الله الحمدان، أن مباراة ألميريا، تعد تجربة ممتازة جدًا، مضيفًا في سياق منفصل: "جماهير الهلال وقفت معي كثيرًا.. راح يشوفون مني نسخة مختلفة هذا الموسم".

اقرأ أيضا

بعد 19 دقيقة فقط.. نهاية مسيرة نجم الهلال!

الهلال يتألق أمام تركي آل الشيخ.. ويهزم ألميريا الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن