بعد 19 دقيقة فقط.. نهاية مسيرة نجم الهلال!

تاريخ النشر: 07/08/2022
67970
منذ شهر
الهلال من مباراة ألميريا

يبدو أن مسيرة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، انتهت، مساء اليوم الأحد، فقط بعد 19 دقيقة من مشاركته أمام ألميريا الإسباني، في المباراة الودية التي تجمع بينهما. 

اقرأ في سعودي سبورت| مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه بعد ساعة من الآن، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، تقام في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ، عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد 19 دقيقة فقط.. نهاية مسيرة نجم الهلال!

ويتقدم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، حتى الآن، على حساب ألميريا الإسباني، (2-0)، عن طريق كل من الأرجنتيني لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، في الشوط الأول، قبل أن يستبدل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، 11 لاعبًا.

في النصف الثاني من ودية ألميريا، أشرك مدرب الهلال، النجم حمد العبدان. 

المفاجأة أن المدرب الأرجنتيني استبدل العبدان، فقط بعد 19 دقيقة من نزوله أرض الملعب، ما يؤكد أن مسيرته مع الهلال، انتهت في صيف 2022.

وكان دياز أكد أن العبدان، ضمن 4 لاعبين، من المنتظر أن يتحدد مستقبلهم مع الهلال في صيف 2022، خلال المعسكر الصيفي، قبل رفع تقرير إلى مجلس إدارة فهد بن نافل، سواء بإعارتهم أو التخلص من خدماتهم.

حمد العبدان البالغ من العمر 22 عامًا، تدرج في فرق كرة القدم في الهلال حتى وصل إلى الفريق الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، ثم أعير في صيف 2021، نحو الحزم، قبل أن يعود صيف 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن