رسميا.. الاتحاد يضم هيلدر كوستا نجم ليدز يونايتد

تاريخ النشر: 07/08/2022
181
منذ سنة
رسميا.. الاتحاد يضم هيلدر كوستا نجم ليدز يونايتد

أعلن نادي الاتحاد، وبشكل رسمي، التعاقد مع النجم الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

ووقع مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مع النجم الأنجولي هيلدر كوستا، قادما من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أفضلية الشراء. 

ونشر نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، مقطع فيديو للنجم الأنجولي هيلدر كوستا.

وقال كوستا: "لكرة القدم أهمية كبيرة في العالم، إنها مثل الهواء، عشناها منذ قديم الأزل، ونحن كلاعبين كرة قدم نبحث دائمًا عن من يشاركنا هذا الشغف، العراقة والتاريخ، الملاعب الممتلئة وحب كرة القدم، كلها أشياء نجدها في نادي الاتحاد، أكبر وأشهر أندية قارة آسيا، وأكثرها تميزًا، واليوم أنا هنا لبداية رحلتي مع الاتحاد، مع نونو سانتو". 

 ويتواجد كوستا في صفوف ليدز يونايتد منذ صيف 2020 عندما انتقل إليه قادمًا من ولفرهامبتون واندررز مقابل 17 مليون يورو.

وعمل كوستا مع نونو سانتو المدير الفني للاتحاد سابقًا في صفوف ولفرهامبتون، وسبق لـ كوستا اللعب في صفوف بنفيكا، وديبورتيفو لاكورونيا، وموناكو، وخاض 71 مباراة مع ليدز يونايتد سجل خلالها 8 أهداف وصنع 11.

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد، يجري معسكره الإعدادي حاليًا في دولة النمسا، وتغلّب على سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينتظر عقوبة جديدة بسبب الشنقيطي

الاتحاد يضم بديل فهد المولد.. تمت في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن