الاتحاد يضم "بديل" فهد المولد.. تمت في صيف 2022

تاريخ النشر: 07/08/2022
8961
منذ شهر
فهد المولد لاعب الاتحاد

نجح نادي الاتحاد، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، في ضم بديل النجم فهد المولد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

اقرأ في سعودي سبورت| "استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

النجم فهد المولد، غادر الاتحاد في صيف 2022، بعدما تعرض إلى إيقاف طويل عن ممارسة كرة القدم، لمدة 18 شهرًا، إثر تناوله مواد طبية محظورة، وفق ما أعلنته لجنة الرقابة على المنشطات في وزارة الرياضة.

الاتحاد يضم "بديل" فهد المولد.. تمت في صيف 2022

وبحث الاتحاد في صيف 2022، عن جناح هجومي "جديد" من أجل ضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تواجد اثنين فقط في هذا المركز، هما عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود. 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، بحسب الإعلامي ماجد هود، أن الاتحاد حصل رسميًا على توقيع الجناح الأنجولي هيلدر كوستا، موضحة أنه بصدد أن ينضم حتى صيف 2023، قادمًا من ليدز يونايتد على سبيل الإعارة.

وشددت على أن الاتحاد اتفق مع ليدز يونايتد الإنجليزي على وضع بند خيار الشراء، فيما أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أنه يصل لـ23 مليون ريال سعودي.

هيلدر كوستا، صاحب الـ28 عامًا، سجل 49 هدفًا وصنع 57 آخرين، خلال 318 مباراة رسمية، في مختلف الأندية التي مثلها، طوال مسيرته الاحترافية، أبرزها بنفيكا البرتغالي، ولفرهامبتون، ليدز وفالنسيا الإسباني.

يشار إلى أن الاتحاد يحاول في صيف 2022، سد كل النواقص في الفريق الأول لكرة القدم، قبل منعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، على خلفية العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم،، ضمن قضية "التسجيلات الصوتية" المقدمة من النصر، بشأن مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله.

يذكر أن الاتحاد بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، نجح في استقدام 3 لاعبين إلى الفريق الأول، هم طارق حامد، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن