مورينيو "ينتقم" من توتنهام ويحرمه من صفقة كبرى

تاريخ النشر: 07/08/2022
254
منذ سنة
مورينيو ينتقم من توتنهام ويحرمه من صفقة كبرى

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، لم ينسي خبر إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، بعد فترة قصيرة أمضاها مع السبيرز.

أعلن نادي توتنهام في أبريل العام الماضي 2021، إقالة جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق الإنجليزي بعد 17 شهرا فقط من تكليفه، بعد مسيرة لم تكن جيدة مع الفريق الإنجليزي، كان أبرزها وصول السبيرز إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

لمزاملة ميسي.. نجم نابولي يرفض عرض ريال مدريد

مورينيو يحرم توتنهام من الصفقة المنتظرة

أكدت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، رحيل نيكولا زانيولو، متوسط ميدان الذئاب، لصفوف توتنهام.

 واجتمع مسئولي نادي توتنهام، مع إداري فريق روما، من أجل حسم الصفقة، بعد تقديم عرض مميز، يتضمن مبلغ مالي يقدر ب 40 مليون يورو، بالإضافة لبيع عقد الفرنسي ندومبيلي، لكن مسئولي الذئاب رفضه العرض المقدم.

كونتي حريص على جعل زانيولو سابع صفقاته الصيفية، حيث قام توتنهام بالفعل بضم جيند سبينس وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر وإيف بيسوما وريتشارليسون وكليمنت لينجليه على سبيل الإعارة.

وسجل زانيولو 22 هدفًا في 111 مباراة لروما منذ بدايته في 2018، وعلى الرغم من أنه لعب بشكل منتظم في فريق جوزيه مورينيو، إلا أن دوره قد يتغير مع وصول باولو ديبالا.

وتوقفت مفاوضات العقود الجديدة مع اللاعب الإيطالي الدولي في الأسابيع الأخيرة، ومع بقاء عامين على عقده الحالي، من المرجح بشكل متزايد أن يتطلع أبطال المؤتمر الأوروبي إلى الاستفادة منه هذا الصيف.

جدير بالذكر أن توقفت مسيرة زانيولو بسبب إصابتين خطيرتين في الرباط الصليبي الأمامي، لكنه تمكن من اللعب بشكل أكثر اتساقًا في الموسم الماضي وسجل الهدف الحاسم في نهائي المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضا

نجم توتنهام ينتقل إلى الدوري الفرنسي.. بسبب كأس العالم 2022

كونتي يبدأ موسم توتنهام وعينه على ليفربول ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن