رئيس أبها: الإجهاض وراء "إنهاء عقد" باومان

تاريخ النشر: 07/08/2022
215
منذ سنة
رئيس أبها: الإجهاض وراء إنهاء عقد باومان

كشف أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، عن السر وراء إنهاء عقد الحارس السويسري نوام باومان، بالتراضي، بعد التعاقد مع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أن السر وراء رحيل باومان السريع، هو تعرض زوجته لإجهاض جنينها، وتعرضها لحالة صحية صعبة ألزمتها البقاء في المستشفى، في ظل تواجد الحارس في معسكر أبها في النمسا، وفق ما ذكر رئيس أبها.

اقرأ أيضًا: رسميا| أبها يفسخ عقد نجمه بسبب زوجته.. ويعلن عن صفقة "بديلة"

وأضاف الحديثي أن باومان وصل لمعسكر أبها وأجرى الفحوص كاملة، وكان جاهزًا لبدء مشواره مع الفريق، ولكنه غادر المعسكر للتواجد بجانب زوجته في إجازة قصيرة، قبل أن يبلغ إدارة أبها برغبته في إنهاء العقد بالتراضي، وقبلت الإدارة تقديرًا للجوانب الإنسانية.

باومان

وذكر رئيس أبها أن الحارس باومان أبلغ الإدارة بأنه لن يكون مركزًا وظروفه النفسية والأسرية بعد وفاة الجنين، وظروف زوجته في المستشفى، في الوقت الذي سينطلق فيه الدوري، والذي سيكون طويلًا في ظل كثرة فترات التوقف، بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022، مبينًا أنه تم فسخ العقد دون أي أعباء مالية على النادي.

وأعلنت إدارة نادي أبها، خلال الساعات الماضية، عن فسخ عقد الحارس السويسري نوام باومان بالتراضي بين الطرفين، ليتم إعلان التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني ديفيس إيباسي، قادمًا من نادي أوفي كريت اليوناني، بعقد حتى 2024.

طالع أيضًا..

من بلجيكا.. تعرف على "مدرب" أبها في موسم 2023

رسميا| أبها يشعل الميركاتو بـ"صفقة كبرى"

أبها يتعادل مع العين الإماراتي في ودية "سلبية"

اقرأ أيضا

من بلجيكا.. تعرف على مدرب أبها في موسم 2023

أبها يقترب من مدرب الرجاء المغربي.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن