الأخضر يعانق الذهب.. السعودية بطل كأس العالم للأولمبياد الخاص

تاريخ النشر: 07/08/2022
464
منذ سنة
الأخضر يعانق الذهب.. السعودية بطل كأس العالم للأولمبياد الخاص

توج منتخب السعودية للأولمبياد الخاص، بلقب كأس العالم لكرة القدم الموحدة لعام 2022، والمقامة في ديترويت بالولايات المتحدة.

وحصد المنتخب السعودي الميدالية الذهبية في كأس العالم، بعد الفوز على رومانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم الموحدة، بعد التغلب على المنتخب الأمريكي، صاحب الأرض، بثلاثة أهداف دون مقابل.

واستهل منتخبنا الوطني مشواره في بطولة كأس العالم، بمواجهة منتخب سنغافورة، وانتهى اللقاء بفوز الأخضر بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة، عن طريق خالد الزيد، في حضور سمو الأمير ريما بنت بندر بن سلطان، الرئيس الفخري للأولمبياد الخاص السعودي، مع عدد من الشخصيات السعودية والعربية لتشجيع الأخضر في أولى مواجهاته.

ومني منتخب السعودية بخسارة أمام باراغواي في المباراة الثانية، بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة، ليتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة، وكان الأخضر قد أحرز هدفًا في اللقاء وتم إلغاؤه بداعي التسلل، فيما خسر الأخضر في المباراة الثالثة في المجموعة، أمام جامايكا بثلاثة أهداف دون مقابل. 

وبعد آداء قوي، حقق منتخب السعودية فوزًا على رومانيا في المباراة الرابعة بدور المجموعات، بهدف نظيف سجله خالد الزيد من ركلة جزاء، في لقاء شهد طرد قائد المنتخب الروماني، ليتأهل الأخضر عن المجموعة.

وتأهل الأخضر إلى نصف النهائي، ليواجه المنتخب الأمريكي، قبل أن ينجح الأخضر في الفوز بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى النهائي، ومن ثم يتوج باللقب، بعد الفوز رومانيا في المباراة النهائية.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

السعودية وأمريكا الأولمبياد الخاص

السعودية الأولمبياد الخاص

السعودية وأمريكا الأولمبياد الخاص

اقرأ أيضا

الأرجنتين تستعد لصدام السعودية بـطلب ودية أمام منتخب عربي

قرعة كأس العرب للناشئين 2022.. السعودية في مواجهات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن