صحف السعودية| النصر يشكو أبو جبل.. والهلال يواجه ألميريا وديا

تاريخ النشر: 07/08/2022
126
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الأحد، الضوء على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وتحركات الفرق في سوق الانتقالات.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، فيما حل الاتحاد في "الوصافة"، والنصر "ثالثًا"، بينما هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الأحد..

الرياضية: النصر يشكو الحارس محمد أبو جبل لـ"فيفا"

يعتزم نادي النصر تقديم شكوى رسمية ضد الحارس المصري محمد أبو جبل لـ"فيفا" للمطالبة باسترداد مبلغ 450 ألف دولار بعد ثبوت تقديم معلومات مغلوطة عند التعاقد (طالع التفاصيل).

الاقتصادية: الهلال يواجه ألميريا "آل الشيخ" في بيرنلي

يلتقي الهلال بنظيره ألميريا الإسباني على ملعب بيرنلي في مدينة باريتون الذي يتسع لـ22 ألف متفرج في أولى مباريات الهلال الودية في معسكر برمنجهام تحضيرًا للموسم الجديد (طالع التفاصيل).

المدينة: الاتحاد يبحث عن بديل حمد الله

حسم الاتحاد صفقة الجناح الأنجولي هيلدر كوستا بالإعارة ويدرس ضم مهاجم بديل للمغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يغيب عن 8 مباريات في الدوري السعودي (طالع التفاصيل).

عكاظ: الأخضر يواجه الفراعنة على ذهب العرب

يستعد منتخب السعودية لمواجهة مصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في نهائي كأس العرب لمنتخبات الشباب بين طموح اللقب الثالث للأخضر أمام الأول للفراعنة (طالع التفاصيل).

الشرق الأوسط: الكدمة تغيب جناح الهلال عن ودية ألميريا

تأكد غياب جناح الهلال موسى ماريجا عن مواجهة ألميريا الودية بعد إصابته بكدمة في الكاحل أثناء المشاركة في تدريبات الأزرق (طالع التفاصيل).

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مواعيد دوري أبطال آسيا واقتراب عودة المالكي

صحف السعودية| موعد ديربي الهلال والنصر.. صدمة حمد الله وقضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن