ريال مدريد تعاقد مع فريق المستقبل بمبلغ "زهيد"

تاريخ النشر: 07/08/2022
298
منذ سنة
ريال مدريد تعاقد مع فريق المستقبل بمبلغ زهيد

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

ولم يحظي المرينجي بموسم انتقالات جيد حتي الآن، حيث أنه لم ينجح سوى في ضم الثنائي، الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الكشف عن أسباب تمسك مانشستر يونايتد بالتعاقد مع دي يونج

 ريال مدريد يتعاقد مع فريقه المستقبلي بمبلغ زهيد 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن ريال مدريد تعاقد مع قوام الفريق المستقبلي، بمبلغ زهيد مقارنة بالاسعار الحالية في سوق الانتقالات.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد نجح في التعاقد مع الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، وإدير ميليتاو، والفرنسيان اوريال تشاوميني، وادواردو كامفينجا، والاوروجوياني فالفيردي، بمجموع تعاقد 265 مليون يورو فقط لا غير، وهذا السداسي يعد قوام المرينجي الأساسي الفترة المقبلة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة اينتراخت فرانكفورت، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022.

وتنطلق فاعليات مواجهة السوبر بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت مساء يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس، على ملعب هلسنكي الأولمبي في ايسلندا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل العملاق المدريدي تلك المواجهة باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا 2022، بينما يشارك الفريق الألماني بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

بعد مايورال.. خيتافي يستهدف نجم جديد من ريال مدريد

ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن