يونايتد ضد برايتون.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 06/08/2022
42
منذ سنة
يونايتد ضد برايتون.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لأولي مواجهاته في منافسة الدوري الإنجليزي، أمام فريق برايتون.

ويستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وبرايتون، مساء يوم الأحد 7 أغسطس، ضمن منافسات المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استعادة مكانته المحلية والقارية، من خلال الحصول على الألقاب والبطولات، وفي إطار ذلك، يسعى الشياطين الحمر إلى دعم الصفوف بأبرز النجوم.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رد حاسم من رونالدو على عرض جلطة سراي التاريخي 

مانشستر يونايتد ضد برايتون.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وافتتح أرسنال، منافسات الدوري الإنجليزي، موسم 2022-2023، بالفوز على حساب مضيفه كريستال بالاس، في ديربي لندني أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب سيلهرست بارك، حيث سجل كل من البرازيلي مارتنيلي والإنجليزي ساكا، هدفي رفاق أرتيتا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما تريد معرفته عن أولى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي، ضد فولهام، خلال السطور التالية: 

- الموعد: تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد في مانشستر، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

- القنوات الناقلة: تبث المباراة تليفزيونيًا على قناة  BeIN Sport Premium HD1، التابعة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإعلامية، حيث حصلت على حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط.

- التشكيل المتوقع: من المنتظر أن يبدأ ليفربول، اللقاء بتشكيل مكون من (دي خيا، دالوت، فاران، مالاسيا، فريد، برونو، إيركسين، سانشو، رونالدو، راشفورد).

- المواجهات المباشرة: منذ نظام الدوري الإنجليزي الجديد، المتبع في عام 1992، تواجه الفريقان في 10 مناسبات، انتصر يونايتد في 7 مباريات مع تسجيل 18 هدفًا، وخسر بـ3 لقاءات مع استقبال 13 هدفًا آخرين، فيما لم يتعادل الفريقان من قبل.

حمل تطبيق سعودي الآن