من يكون هداف البريمير ليج؟ 10 نجوم تتنافس على الجائزة الكبرى

تاريخ النشر: 05/08/2022
96
منذ 4 أيام
محمد صلاح وكين ورونالدو

عندما تنطلق منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 يبدأ الصراع بين كبار المهاجمين وأصحاب المقام الرفيع في كبرى الأندية بحثا عن تسجيل الأهداف وهز الشباك وقيادة أنديتهم لانتصارات غالية في رحلة المنافسة على لقب هداف البريمير ليج.

ويترقب خبراء الكرة حول العالم صراعا شرسا ومحموما على لقب هداف البريمير ليج وسط توقعات بمنافسة تجمع بين أكثر من 10 نجوم على الأقل في ظل حشد الأندية المختلفة كبار الهدافين لديها أو إبرام صفقات جديدة.

ويتصدر قائمة الترشيحات محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف ليفربول وصاحب الحذاء الذهبي 3 مرات في أخر 5 سنوات ومعه زميله الجديد داروين نونيز الوافد من بنفيكا البرتغالي ومعدل كل منهما يفوق 20 هدفا في الموسم الواحد وكلاهما أمل الريدز في حصد اللقب.

ويظهر في دائرة الترشيحات أيضا مهاجمين أخرين من كبار الأسماء مثل إيرلينج هالاند صفقة المان سيتي الكبرى في الميركاتو الصيفي مقابل 60 مليون يورو وأمل بيبي جوارديولا مدرب السيتزين في البريمير ليج.

اقرأ أيضًا..

البريمير ليج.. جولة افتتاحية صعبة للمان سيتي وليفربول وتشيلسي  

ومن الأسماء المرشحة بقوة للمنافسة على لقب هداف الدوري ثنائي هجوم توتنهام هوتسبير الرهيب وهما هيونج سون وهاري كين وكلاهما تذوق لقب هداف البريمير ليج من قبل ولديه معدل تهديفي يفوق 20 هدفا في الموسم وكلاهما استعد بقوة لخوض منافسات الدوري الجديد.

ويراهن نادي أرسنال على صفقته الجديدة البرازيلي جابريل جيسوس الوافد من المان سيتي بعد سنة كاملة قضاها بديلا في المباريات وهو من الأسماء اللامعة في عالم هز الشباك ويصل سعره 45 مليون يورو.

كما يبرز جيمي فاردي هداف ليستر سيتي في الصورة وهو من الأسماء التي تجحت في الحصول على لقب هداف البريمير ليج من قبل إلى جانب النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد الذي يرفض تين هاج المدير الفني التفريط في خدماته لأي نادي أخر.

ويدخل تشيلسي المنافسات وهو يراهن على اسم كبير أيضا يتمثل في رحيم سترلينج الوافد من المان سيتي في الميركاتو الصيفي وهو من الأجنحة القادرة على هز الشباك وتسجيل معدل يفوق ال 15 هدفا في الموسم .

ويبقى السؤال يطرح نفسه بقوة .. من يحسم سباق هداف البريمير ليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن