ماني يسجل.. وبايرن ميونيخ يسحق فرانكفورت في الدوري الألماني

تاريخ النشر: 05/08/2022
58
منذ 4 أيام
ماني من مباراة بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونيخ، في تحقيق فوز كبير على حساب مضيفه آينتراخت فرانكفورت (6-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الألماني.

اقرأ في سعودي سبورت| ألونسو يقترب.. تشيلسي يطلب 10 ملايين من برشلونة!

بايرن ميونيخ واجه آينتراخت فرانكفورت، من أجل بدء مهمة الدفاع عن لقبه في موسم 2021-2022، بينما حاول صاحب الأرض، استغلال المواجهة البافارية، استعدادًا لملاقاة ريال مدريد في السوبر الأوروبي، 10 أغسطس الجاري.

ماني يسجل.. وبايرن ميونيخ يسحق فرانكفورت في الدوري الألماني

وأنهى بايرن ميونيخ، آمال آينتراخت فرانكفورت، سريعًا، بعدما سجل هدفين في أول 10 دقائق، عن طريق كل من جوشو كيميتش وبنجامين بافارد على الترتيب.

واستطاع السنغالي ساديو ماني، القادم من ليفربول الإنجليزي، تسجيل أول أهدافه الرسمية مع بايرن ميونيخ، عندما هز الشباك في الدقيقة 29، قبل أن يضيف كل من جمال موسيالا وسيرج جنابري، هدفين آخرين في الدقيقتين 35 و43.

وسعى فرانكفورت إلى تقليص الفارق، ناجحًا في إحراز أول أهدافه هذا الموسم، بواسطة راندال كولو في الدقيقة 64، لكن موسيالا، عاد مجددًا من أجل تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 83، معلنًا فوز بايرن ميونيخ (6-1). 

يشار إلى أن بايرن ميونيخ يواجه في الجولة الثانية، فولفسبورج، فيما يحل آينتراخت فرانكفورت، ضيفًا على هيرتا برلين في إطار الأسبوع ذاته.

 

حمل تطبيق سعودي الآن