التعاون يخسر أمام الوصل وديا "في 4 دقائق"

تاريخ النشر: 05/08/2022
164
منذ أسبوع
جماهير التعاون

مني الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، بخسارة أمام الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، في إطار معسكر التعاون في هولندا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأحرز الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التعاون في الدقيقة 23، وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف نظيف، بينما تمكن الوصل من إحراز هدفين في الدقيقتين 55 و59 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا: بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

ودفع البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للتعاون، بقائمة أساسية تضم "مايلسون، فيصل درويش، نالدو جوميز، نواف الصبحي، سعد بالعبيد، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت، فهد الرشيدي، ليندر تاوامبا".

وفي الشوط الثاني، شارك التعاون بقائمة تضم "مايلسون، طارق عبد الله، محمد زايد، معتز هوساوي، حسن كادش، عبد الله الحماد، نواف الرشودي، فيصل المطيري، سميحان النابت، حسن العمري، يعقوب الحسن".

وخلال الشوط الثاني، شارك كل من محمد الدوسري وسليمان هزازي وعبد الرحمن المبلش، بدلاء عن مايلسون وسميحان النابت ومعتز هوساوي.

ويستعد التعاون للموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري، مع بداية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل التعاون مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن