تلبية نداء عاشق النصر عن تاليسكا.. وجارسيا يطلب هذا الأمر العاجل!

تاريخ النشر: 05/08/2022
388
منذ 4 أيام
جارسيا مدرب النصر

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، بشرى سارة إلى جماهير النصر، بشأن البرازيلي أندرسون تاليسكا المتواجد مع بعثة العالمي في معسكر إسبانيا. 

تاليسكا كان قد تأخر عن الانضمام لمعسكر النصر بسبب ظروف أسرية، حيث وقعت إدارة العالمي عقوبات مالية على اللاعب بسبب تأخره لقرابة الأسبوع.

وانطلق معسكر النصر في إسبانيا بدون البرازيلي، تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، حيث خاض الفريق أولى مواجهاته الودية أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثم فاز العالمي على ريال سرقسطة بهدفين لهدف. 

وعلق الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أمنية أحد جماهير النصر، الذي قال: "يارب جارسيا يشرك تاليسكا اليوم، بيوحشنا معد بنشوفه الا بالجولة الثالثة"، ليرد العنزي عليه قائلا: "اللاعب أصبح جاهز وقرار المشاركة بيد المدرب.. ممكن نشوفه، لتكون بمثابة البشرى لعاشق العالمي بمشاهدة نجمه البرازيلي الموهوب يدافع عن قميص الأصفر أمام مالاجا. 

ومن المقرر، يلعب فريق النصر مباراة ودية أمام مالاجا الإسباني، مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات العالمي للموسم القادم. 

ومن جهة آخرى، أشار الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إلى رغبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا بلعب مباراة ودية إضافية بالمعسكر. 

حمل تطبيق سعودي الآن