كوكوريا يساعد تشافي على استكمال مشروعه في برشلونة

تاريخ النشر: 05/08/2022
627
منذ أسبوع
كوكوريا

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

قبل لقاء كريستال.. أرسنال يوافق على بيع نجمه إلى الدوري التركي

كوكوريا يساعد تشافي على استكمال مشروعه في برشلونة

 أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بات على مقربة من ضم الظهير الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار فابريزو، إلى أن انتقال الإسباني مارك كوكوريا، ظهير فريق برايتون، لصفوف البلوز، ساهم بشدة في قرار إدارة تشيلسي للاستغناء على خدمات ألونسو، وسماع العروض المقدمة له.

ويحلم تشافي في تكوين فريق كبير لبرشلونة، يساعده على تحقيق حلم الإدارة بالعودة إلى حصد البطولات مرة أخرى، ويعد ألونسو حجر أساس في هذا المشروع.

ومن المتوقع أن اللاعب الإسباني سوف يوقع عقد يمتد لمدة 3 مواسم، وبراتب أقل كثيرًا بما يتقضاه الآن في صفوف البلوز.

وانضم ألونسو إلى تشيلسي في موسم 2016، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، في صفقة بلغت 26 مليون يورو في ذلك الوقت.

ألونسو كان أحد الناشئين في ريال مدريد كاستيا، عام 2008، ليذه إلى بولتون الإنجليزي ثم فيورنتينا وساندرلاند حتى وصل إلى تشيلسي.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن