بريميرليج.. 3 صفقات هجومية تثير الرعب في دوري كامل العدد

تاريخ النشر: 05/08/2022
139
منذ 4 أيام
هالاند - نونيز

بعد ساعات ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز دوري كامل العدد في نسخته الجديدة 2022-2023 وسط توقعات بمشاهدة موسما مثيرا ورائعا يتنافس خلاله أكثر من 5 فرق على اللقب يتصدرهم مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول الوصيف وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام ثلاثي لندن ومانشستر يونايتد بعد عملية تجديد الدماء الأخيرة في كافة الفريق.

بريميرليج .. 3 صفقات هجومية تثير الرعب في دوري كامل العدد

ومن أبرز الأحداث في بريميرليج الذي ينطلق بعد ساعات قليلة هو إنفاق الأندية الكبرى ملايين الدولارات لتدعيم صفوفها خاصة مركز رأس الحربة أملا في حصد لقب بطل الدوري الإنجليزي.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قراءة لأبرز الوجوه الجديدة الواعدة التي تراهن عليها الأندية الكبرى في رحلة المنافسة على اللقب.

1.. داروين نونيز .. هدية تركي آل شيخ

يتصدر اكتشاف المستشار تركي آل شيخ في نادي ألميريا الإسباني قبل أعوام قليلة الأضواء بعد تألقه في كأس الدرع الخيرية وتسجيله لهدف جميل قاد به ليفربول للفوز بالبطولة الكبرى، وانتقل داروين نونيز إلى ليفربول قادما من بنفيكا في صفقة كبرى 75 مليون يورو لدعم هجوم الريدز.

2.. إيرلينج هالاند .. صاروخ السيتي

أهم الصفقات الجديدة في البريمير ليج خلال الموسم الجديد وانتقل إلى صفوف مانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وهو مهاجم قوي للغاية ولا يزال صغير السن 22 عاما ووصل سعره على 60 مليون يورو ويراهن عليه السيتزين في رحلة الدفاع عن لقب البطل.

3.. جابريل جيسوس .. ضربة أرسنال

فجأة وبدون مقدمات أصبح النجم البرازيلي الوافد من المان سيتي مقابل 45 مليون يورو صفقة كبرى بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في مباريات المدفعجية الودية وبات أمل أرتيتا المدير الفني لأرسنال في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الإنجليزي خلال النسخة المقبلة بعد طول غياب . 

حمل تطبيق سعودي الآن