انتهت.. نجم برشلونة ينتقل إلى هذا الفريق الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/08/2022
951
منذ 4 أيام
برشلونة

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، إلى إتمام انتقاله في صيف 2022، نحو نادٍ إنجليزي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الجمعة.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، بعدما نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيكيه يقترب من الاعتزال بسبب قرارات برشلونة الأخيرة

نجم برشلونة إلى هذا النادي "الإنجليزي" في صيف 2022

وفقاً للصحفي ماتيو موريتو، فإن نادي برشلونة وافق على انتقال حارسه البرازيلي نيتو، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتغيب الحارس الدولي البرازيلي عن مران الفريق الكتالوني صباح اليوم، بإذن مسبق من النادي، ليسافر إلى إنجلترا، ويخضع للكشف الطبي في نادي بورنموث. 

ومن المتوقع أن ينتقل نيتو بصفقة مجانية، إلى صفوف بورنموث بشكل دائم، وليس على سبيل الإعارة.

ويأتي قرار رحيل نيتو، بسبب أنه منذ وصوله ملعب كامب نو في صيف 2019، قادمًا من فالنسيا، بقى احتياطا للحارس الألماني مارك تير شتيجن، الرقم 1 بالنسبة إلى المدرب تشافي هيرنانديز.

ورغم أن نيتو، صاحب الـ33 عامًا، لا يمتلك مسيرة مذهلة مع كرة القدم، لكنه ارتدى قمصان أندية كبرى مثل فيورنتينا ويوفنتوس الإيطاليين وفالنسيا وبرشلونة الإسبانيين.

حمل تطبيق سعودي الآن