بيتزي يدرب لاعبي المنتخب على "التهديف".. وغياب ثلاثة نجوم

تاريخ النشر: 07/10/2018
385
منذ 5 سنوات
بيتزي يدرب لاعبي المنتخب على "التهديف".. وغياب ثلاثة نجوم

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض، والذي يأتي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 5 يناير وحتى الأول من فبراير، بطولة كأس أمم آسيا 2019، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يتواجد الأخضر، في المجموعة الخامسة، إلى جانب كل من قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

وخضع لاعبو المنتخب، بعد اكتمال وصولهم، لفحوصات طبية، تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك للوقوف على حالتهم الصحية.

وميدانيًا، دشن المنتخب الوطني، تدريباته على الملعب الرديف في استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث بدأت الحصة التدريبية، التي قادها المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بالجري حول الملعب، بعدها تدريبات الإحماء، ثم تدريب التمرير والاحتفاظ بالكرة، وتدريب التهديف على المرمى، قبل أت تختتم الحصة بتدريبات الإطالة.

وعلى صعيد متصل، لم يشارك لاعب الوسط سلمان الفرج، نجم نادي الهلال، في الحصة التدريبية، لشعوره ببعض الآلام في مفصل القدم، حيث اكتفى بتدريبات خاصة في النادي الصحي.

كما لم يشارك لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين، نجم النصر، لشعوره بآلام في العضلة الضامة، إذ اكتفى بتدريبات خاصة في النادي الصحي، فيما اكتفى مهاجم الأهلي مهند عسيري، بتدريبات خاصة في الملعب، لشعوره بآلام في عضلة الظهر.

حمل تطبيق سعودي الآن