حسم الأمر.. نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 03/08/2022
154
منذ سنة
حسم الأمر.. نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الأمريكي

يقترب الإسباني ريكي بويج من الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، والرحيل عن صفوف ناديه المفضل برشلونة، بعدما فشل الشاب في إقناع المدير الفني تشافي هيرنانديز باستمراره لمواسم أخرى.

بويج الذي بدأ مسيرته مع برشلونة بكل قوة، خفت نجمه وسقط سريعًا، في الوقت الذي فشل خلاله في إقناع الثنائي رونالد كومان وتشافي هيرنانديز بأحقيته في التواجد كأساسي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ابن برشلونة يخون جوارديولا.. و"يختار" تشيلسي 

رسميا.. أرسنال يعلن انتقال نجمه إلى الدوري الفرنسي 

نجم برشلونة أصبح على بعد خطوة وحيدة للذهاب إلى أمريكا

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، أن فريقي برشلونة ولوس أنجلوس الأمريكي، اتفقا على كافة الشروط الخاصة بالانتقال بويج إلى الدوري الأمريكي.

وتقوم إدارة الفريقين حالياً بإعداد الوثائق لإكمال الانتقال بشكل رسمي، مع أحقية برشلونة بنسبة من البيع المستقبلي. ويرحل اللاعب الإسباني بعد أن أظهرت مشاركاته القليلة الكثير مما يستطيع هذا اللاعب تقديمه ولكن في بنفس الوقت ظهرت مواهب خارقة، احتلت موقعه بسهولة.

تألق بيدري اللافت للنظر واحتلاله مكانة عالمية بين لاعبي متوسط الميدان في العالم، بالإضافة إلى موهبة جافي المذهلة، عطلت كثيرًا من انطلاقة ريكي.

ويذكر أن برشلونة يمتلك العديد من النجوم في مركز خط الوسط، حيث يلعب فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي ونيكو في نفس المنطقة من الملعب.

اقرأ أيضا

5 حقائق مدهشة عن هدف الشباب في صيف 2022.. ما علاقة برشلونة؟

5 معلومات يجب أن تعرفها عن هدف برشلونة المطلوب في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن