بعد اهتمام اليونايتد.. نجم الريال يحدد وجهته في الموسم المقبل

تاريخ النشر: 03/08/2022
166
منذ 6 أيام
ريال مدريد

حدد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وجهته في الموسم المقبل 2022/2023، خاصة بعد اهتمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

أما المدرب الهولندي إريك تين هاج، ما يزال يأمل مواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد، بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج قريبًا، لذا يستمر الميركاتو الصيفي 2022 في ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الدوري الألماني.. بداية بايرن أمام بطل أوروبا وقمة صعبة لدورتموند 

نجم الريال يحدد وجهته في الموسم القادم

وفقًا لصحيفة "اس" الإسبانية، فحدد ماركوس أسينسو، الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد، الفريق الذي يرغب أن يلعب به في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أسينسيو أخبر الريال،  بأنه يريد البقاء والقتال على مركز أساسي مع الفريق تحت قيادة الأيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.

سيكون هدف أسينسيو الأساسي، هو أن يثبت جدارته واستحقاقه في أن ينال علي فرصة تجديد عقده مع النادي بعد انتهاء موسم 2023، فضلاً عن أن يغادر مجانًا خلال الصيف المقبل.

وشارك ماركو أسينسيو منذ وصوله إلى ريال مدريد في 2014، قادمًا من ريال مايوركا الإسباني في 235 مباراة في كل المسابقات الرسمية، مكتفيًا بـ49 هدفًا و24 تمريرة حاسمة.

حمل تطبيق سعودي الآن