صديق نجم النصر "مطلوب" في الهلال.. صفقة كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 03/08/2022
1179
منذ شهر
أنسيلمو - الهلال والنصر

يفاوض نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، أحد أصدقاء نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر، من أجل ضمه في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يكسب.. أول رد فعل من حمد الله بعد "إيقافه" مع الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ممنوع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، على خلفية القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضمن قضية النجم محمد كنو، بعد توقيعه لـ"النصر". 

المؤشرات الإعلامية، تؤكد أن مركز التحكيم الرياضي السعودي في طريقه إلى "تأجيل" منع الهلال من تسجيل اللاعبين إلى يناير 2023.

صديق نجم النصر "مطلوب" في الهلال.. صفقة كبرى في صيف 2022

وأشار الصحفي تركي الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي الهلال، يفاوض النجم إلدر شوموردوف، مهاجم روما الإيطالي، من أجل التعاقد معه في صيف 2022. 

شوموردوف، هو صديق النجم جلال الدين ماشاريبوف، جناح النصر، حيث يقود اللاعبان، منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم.ز

وأوضح أنه وفق صحيفة "التيمبو"، عقد الهلال، جلسة خاصة مع وكلاء المهاجم شوموردوف، حيث دخل الطرفان في مفاوضات رسمية، مع اقتراب صاحب الـ27 عامًا من الرحيل عن روما في صيف 2022. 

وشدد على أن شوموردوف، لديه عروض رسمية عدة من بولونيا وتورينو وساسولو وسامبدوريا الإيطاليين وولفرهامبتون وندرز الإنجليزي.

يذكر أن شوموردوف، قدم مستويات جيدة جدًا مع روما تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ناجحًا في موسم 2021-2022، في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 8 آخرين في 50 مباراة رسمية، لكنه بقي بديلًا بسبب المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام.

حمل تطبيق سعودي الآن